أوبو تطلق الهاتف Oppo Reno A مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل

أعلنت الشركة الصينية  أوبو اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي Oppo Reno A في دولة اليابان، وسيكون متوفرا للشراء إبتدأ من يوم 18 من شهر أكتوبر الحالي بحوالي 330 دولار أمريكي.
شركة أوبو تطلق الهاتف Oppo Reno A مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل.
Oppo Reno A
وسيأتي الهاتف Oppo Reno A بشاشة أموليد بقياس 6.5 بوصات وبدقة FullHD Plus، وبالمعالج القوي سناب دراغون 710 من الشركة الأمريكية كوالكوم، وب6 جيجابايت كذاكرة وصول عشوائي (رام)، كما أن الهاتف سيأتي بنسختين، الأولى بحجم 64 جيجابايت في ذاكرة التخزين والثانية بسعة 128 جيجابايت في ذاكرة التخزين، مع إمكانية إضافة شريحة microSD إلى جميع النسختين وبسعة تصل إلى 265 جيجابايت.

وسيأتي الهاتف Oppo Reno A ببطارية قوتها 3600 مللي أمبير، وبالنظام التشغيلي أندرويد 9 بي (Android 9 Pie) مع واجهة ColorOS 6، كما يأتي داعما لميزة مستشعر البصمة (Touch ID) في الشاشة.

أما في ما يخص الكاميرا فالهاتف Oppo Reno A يأتي ب3 كاميرات عالية الدقة، كاميراتين خلفيتين بدقة 16 ميجابيكسل و2 ميجابيسكل، وواحدة أمامية بدقة 25 ميغابيكسل.

كما ذكرت شركة أوبو بأن الهاتف Oppo Reno A يأتي مقاوما للماء والغبار وسيكون متوفرا باللونين الأزرق والأسود.

الجدير بالذكر أن الهاتف Oppo Reno A تم إطلاقه في اليابان فقط، وليس هناك أي معلومات حتى الأن تفيد بإطلاقه في باقي الدول.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق