تيك توك: لن نسمح بعرض الإعلانات السياسية على التطبيق

تتعرض الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينهم تطبيق تيك توك لعدة إنتقاذات بسبب عرضها لإعلانات سياسية، لكن اليوم أعلنت تيك توك في منشور لها على أنها ستحظر الإعلانات السياسية على منصتها.
تيك توك: لن نسمح بعرض الإعلانات السياسية على التطبيق.
تيك توك: لن نسمح بعرض الإعلانات السياسية على التطبيق
وقال بليك شاندلي النائب الجديد لرئيس حلول الأعمال الدولية لدى تيك توك بأن هذه الأخيرة لن تسمح بعد اليوم بعرض كل أنواع الإعلانات المرتبطة بالسياسية، حيث قال بأن هذا النوع من الإعلانات لا يتمشى مع طبيعة التطبيق والتي هي طبيعة إيجابية تلهم إبداع المستخدمين.


وقال شاندلي: "أي إعلانات مدفوعة تأتي إلى مجتمع تيك توك يجب أن تتوافق مع معايير نظامنا الأساسي، وطبيعة الإعلانات السياسية المدفوعة ليست شيئا نعتقد أنه يناسب تجربة منصة تيك توك". وأضاف: "تحقيقا لهذا التغيير في سياسة الإعلانات، لن نسمح بعرض إعلانات تروج أو تعارض مرشحا أو زعيما حاليا أو حزبا سياسيا أو جماعة...".

وأضاف شاندلي بأن مهمة تيك توك هي إلهام الإبداع وبناء الفرح، حيث تريد بناء مجتمع سعيد ومفيد للمستخدمين، المبدعين والمعلنين، وقال (شاندلي) أيضا بأن الناس تأتي إلى تيك توك لأنه مكان مختلف تماما عن الأماكن الأخرى، وأن تيك توك ستواصل العمل لدعم ذلك.

جدير بالذكر بأن عرض الإعلانات على تطبيق تيك توك هو حديث، حيث أن الشركة في أول أيامها لبناء شبكة إعلانية، حيث أرادت الشركة المطورة (ByteDance) لتطبيق تيك توك أن تستفيد من الشعبية التي يحظى بها هذا الأخير.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق