بعد شهرين من الإستعمال.. Xiaomi Mi 9T هاتف بمواصفات عالية وبسعر منخفض

في عالمنا اليوم أصبحت هناك الكثير من الهواتف الذكية الجد متطورة، إذ توجد شركات عملاقة تتنافس على إطلاق أذكى الهواتف، لكن وللأسف سعر هذه الهواتف في العادة يكون مكلفا بالنسبة لمن مزانيتهم محدودة. لكن هذا لا يعني أن الهواتف المتوسطة التكلفة غير موجودة.
بعد شهرين من الإستعمال.. Xiaomi Mi 9T هاتف بمواصفات عالية وبسعر منخفض.
Xiaomi Mi 9T هاتف بمواصفات عالية وبسعر منخفض
في سوق الهواتف الذكية توجد ألاف الأنواع من الهواتف الذكية ومن مختلف الشركات، لكن هذه الهواتف قد تكون بمواصفات جد متطورة وبالتالي بسعر أكبر أو تكون بسعر أقل لكن بمواصفات جد محدودة، لكن رغم هذا توجد بعض الهواتف القليلة التي تكون بسعر منخفض وبمواصفات أكثر من المتوسطة.

يتحدث اليوم أمين رغيب في فيديو على قناته عن الهاتف Xiaomi Mi 9T بإعتباره أفضل هاتف ذكي بسعر معقول حسب ما قاله أمين رغيب.

وقال أمين رغيب بأن الهاتفXiaomi Mi 9T من شياومي يعتبر أفضل هاتف ذكي مقارنة بسعره والذي لا يتجاوز 400 دولار أمريكي (4 ألاف درهم مغربي)، وذلك بعد أن قام أمين رغيب بتجربته لمدة شهرين.

وتم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi 9T في شهر يونيو الماضي، ويأتي بثلاث ألوان، الأسود، الأزرق، الأحمر، والهاتف بوزن 191 جرام.

ويتوفر الهاتف Xiaomi Mi 9T على المعالج سناب دراغون 730، ويأتي بذاكرة تخزين سعتها في النسخة الأولى 64 جيجابايت وسعتها في النسخة الثانية 128 جيجابايت، كما يأتي الهاتف ب6 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي (رام).


وفي ما يخص الكاميرا فالهاتف Xiaomi Mi 9T يأتي بثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميغابيكسل و13 ميغابيسكل و3 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابيكسل. وفي ما يخص شاشة الهاتف Xiaomi Mi 9T فهي بدقة Full HD Plus وبحجم 6.39 بوصة وبدون النوتش العلوي.

ويعمل الهاتف Xiaomi Mi 9T بالنظام التشغيلي أندرويد 9.0 ويأتي ببطارية قوية سعتها 4000 مللي أمبير.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق