إشاعات.. هواوي تستعد لإطلاق الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو في أوروبا منتصف نوفمبر

رغم أن الإعلان الرسمي لسلسلة هواتف ميت 30 كان مقاما في مدينة ميونخ الألمانية إلا أن شركة هواوي لم تقوم بإطلاق هذه الهواتف في قارة أوروبا بعد، لكن وحسب عدة تسريبات فإن الشركة قريبا ستقوم بإطلاقهم في بعض الدول الأوروبية.
إشاعات.. شركة هواوي تستعد لإطلاق الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو في أوروبا منتصف شهر نوفمبر الحالي.
هواوي ميت 30
وحسب عدة إشاعات فإن الشركة الصينية هواوي تستعد لإطلاق الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو في منتصف شهر نوفمبر الحالي في بعض الدول الأوروبية.

وأضافت ذات المصادر أن الدفعة الأولى من الدول الأوروبية التي ستحصل على الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو تشمل المملكة المتحدة، إسبانيا، فرنسا، سويسرا، إيطاليا وألمانيا، كما أن إنضمام دول أوروبية أخرى إلى القائمة سيكون ممكنا في المستقبل.

ومن أبرز الأسباب التي جعلت هواوي تأخر إطلاق هاتفيها الجديدين الرائدين هو الحظر الأمريكي الذي دفع شركات التكنولوجيا الأمريكية تقاطع شركة هواوي، حيث أن الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو يأتيان بدون خدمات جوجل كخدمة جوجل بلاي.

ولحد الأن فإن نجاح الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو في الأسواق الأوروبية مجهول، وذلك لعدم توفرها على خدمات جوجل الأساسية.

ووفقا لموقع "سكاي نيوز عربية" فإن شركة هواوي تمكنت بعد ثلاث ساعات من الإعلان عن الهاتفين ميت 30 وميت 30 برو في ألمانيا من بيع ما يزيد عن مليون وحدة في الصين، ليحقق ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ما قاله.

وحسب مؤسسة Canalys المختصة في أبحاث السوق فن حصة شركة هواوي في الصين في نموا متواصل، حيث قالت المؤسسة أن هواوي تسيطر على 42 في المئة في سوق الهواتف الذكية.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق