تقرير.. جوجل تختبر إصدار Android 11 على هاتفها Pixel 4

تقول العديد من المواقع الإلكترونية بأن الشركة الأمريكية جوجل تختبر نظامها الجديد الذي سيحمل إسم Android Q أو إسم Android 11 والذي تعمل عليه الشركة منذ السنة الماضية والمتوقع أن تطلق النسخة التجربية في شهر مارس المقبل، تقول ذات المصادر أن الشركة تختبر هذا الإصدار على هاتفها Pixel 4.
تقرير.. جوجل تختبر إصدار Android 11 على هاتفها Pixel 4.
Android 11
ولحد الأن ليس هناك المعلومات الكافية عن هذا الإصدار من نظام أندرويد، لكن يتوقع أن يأتي بتحسينات في الوضع الليلي على نطاق النظام، قد يأتي أيضا بتقنية جديدة لنقل الملفات عبر البلوثوت والواي فاي، والتي من شأنها أن تجعل نقل الملفات الكبيرة بسهولة وفي وقت أقل، أما بالنسة للإسم فمن المتوقع أن يكون أندرويد 11، وقد يتوفر تقريبا على نفس واجهة أندرويد 10.

أيضا قد يدعم نظام Android Q الملقب بأندرويد 11 تسجيل الفيديو بدقة 4K لمدة أطول من تلك التي يدعمها نظام أندرويد 10 الحالي، حيث أفاد تقرير جديد بأنه سيدعم تسجيل الفيديو بمساحة تبلغ 4 جيجابايت، وذلك ما لا تدعمه جميع إصدرات أندرويد المتوفرة لحدود الأن.

وكما أشرنا فلحدود الساعة ليس هناك معلومات كافية عن هذا الإصدار الجديد في ما يخص الميزات التي سيأتي بها وأيضا وقت إطلاقه الرسمي، لكن عادة ما تصدر شركة جوجل النسخة التجربية من نظامها الجديد في شهر مارس من كل سنة، لذلك فمن المتوقع أن يتم إصدار نظام  Android Q أو Android 11 في نفس الشهر والذي تفصلنها عنه شهريين تقريبا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress Info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق