القائمة الرئيسية

الصفحات

ستقوم شركة أوبو قريبا بإطلاق الهاتف Oppo Find X2، هذا الأخير الذي توالت عنه الكثير من التسريبات في الأيام القليلة الماضية عن مواصفاته التقنية، موعد إطلاقه، سعره والمزيد، ومن بين الميزات الرائدة التي تم تسريبها عن الهاتف هي ميزة دعم الشحن السريع بإستطاعة 50 واط.
تسريبات جديدة عن المواصفات التقنية للهاتف Oppo Find X2.
Oppo Find X2
وتقول أحدث التسريبات عن Oppo Find X2 التي تم نشرها على منصة التواصل الإجتماعي الصينية ويبو بأن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع أوليد أو أموليد (من المتوقع أن تكون من شركة سامسونج) بقياس 6.5 إنش ودقة تبلغ 1440×3168 بكسل بدون أي نوتش علوي مع معدل تحديث 60 هيرتز أو 120 هيرتز وذلك حسب رغبة المستخدم حيث يقوم بتحديد المعدل من الإعدادات.
تسريبات جديدة عن المواصفات التقنية للهاتف Oppo Find X2.
تسريبات Oppo Find X2
تقول التسريبات أيضا أن الهاتف سيشتغل بالمعالج القوي Snapdragon 865 من الشركة الأمريكية كوالكوم، بينما لحد الأن ما زالت سعة ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية غير معروفة حيث أن لحد الأن لازالت المعلومات عن Oppo Find X2 قليلة جدا، ويتوقع أن نعرف المزيد حوله هذ الهاتف في الأيام المقبلة.

وقامت شركة أوبو قبل أيام قليلة بالإعلان عن الهاتف Oppo F15 الذي تم إطلاقه قبل فترة في الصين تحت إسم Oppo A91، الهاتف أوبو إف 15 متوفر الأن للطلب المسبق في الهند أما بالنسبة لتاريخ إطلاق عالميا فسيكون يوم 23 أو 24 من هذا الشهر أي بعد يومين أو 3 أيام.
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: