القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات الهاتفين Poco F2 و Poco F2 Lite المسربة

في الأيام القليلة الماضية قالت شركة شاومي الصينية أنها إستقلت عن شركة Pocophone، لتصبح بذلك هذه الأخيرة شركة قائمة بدل علامة تجارية تابعة لشركة Xiaomi، وتحظى هواتف Poco بإنتشار سريع ونجاح كبير في مختلف دول العالم رغم أنها أطلقت هاتف واحد فقط يحمل إسم Pocophone F1، أما الأن فهناك عدة تسريبات تقول بأن الشركة تعمل على إطلاق هاتفين أخرين سيحملان أسماء Poco F2 و Poco F2 Lite.
مواصفات الهاتفين Poco F2 و Poco F2 Lite (تسريبات).
وتم تدوال العديد من الصور والمواصفات في الأيام القليلة الماضية للهاتفين الذي تقول عنهم التسريبات أنهم سيحملان أسماء بوكو إف 2 وبوكو إف 2 لايت، واللذان يعتبرات الهاتف الثاني والثالث للشركة الصينية Pocophone.

وهذه هي المواصفات التقنية المسربة عن الهاتفين Poco F2 و Poco F2 Lite

Poco F2

حسب التسريبات سيأتي الهاتف Poco F2 بشاشة من نوع اموليد من سامسونج  وفقا لموقع موبيزل، مقاس الشاشة 6.2 إنش وبدقة 1080×2340 بيكسل ويعمل بالمعالج Adreno 640 GPU من شركة كوالكوم مع 6 أو 8 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائي و64 أو 128 أو 256 جيجابيات في سعة ذاكرة التخزين الداخلية مع إمكانية التوسعة ببطاقة تخزين خارجية حتى 256 جيجابايت.

سيحتوي الهاتف على 3 كاميرات خلفية دقة الأساسية 48 مجابيكسل ودقة الثانية 8 ميجابيكسل و18 ميجابيكسل هي دقة الكاميرا الثالثة، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابيكسل.

البطارية بسعة 4000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، الهاتف يدعم الشحن السريع بإستطاعة 27 واط، أما نظام التشغيل فسيكون أندرويد 9 باي مع واجهة المستخدم MIUI V10. وبالنسبة لموعد نزول وسعر الهاتف بوكو فون F2 فهو غير معروف لحد الأن.

Poco F2 Lite

تقول التسريبات الحديثة عن الهاتف بوكو فون F2 لايت بأنه سيأتي بالمعالج القوي Qualcomm Snapdragon 765 ونظام التشغيل أندرويد 10 الحيدث من جوجل.

بالنسبة للتصميم تم تسريب صورة في الفيديو أسفله تظهر أن الهاتف Poco F2 Lite يشبه لحد كبير الهاتف ريدمي نوت 8 برو، تقول التسريبات أيضا أن F2 Lite سيحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير.

ولحد الأن لا تزال المعلومات جد قليلة عن الهاتف بوكوفون F2 لايت، بل أيضا ليس هناك معلومات كافية تفيد بأن الشركة تعمل على إطلاقه، فمن الممكن أن تكتفي بوكو بإطلاق الهاتف Poco F2 فقط.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: