القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات.. مواصفات، سعر وموعد إطلاق الهاتف Galaxy XCover Pro

رغم أن شركة سامسونج تركز بشكل كبير على الهواتف المتميزة بمواصفات تقنية عالية، إلا أنها تنتج أيضا هواتف تمتاز بالصلابة، حيث تتحمل السقوط، الضربات، الغبار، الماء وغير ذلك، فهي تخصص سلسلة لمثل هذه الهواتف، والتي تحمل إسم Galaxy XCover.
تسريبات.. المواصفات التقنية، سعر وموعد إطلاق الهاتف Galaxy XCover Pro
Galaxy XCover Pro
وتوالت في الأيام القليلة الماضية الكثير من التسريبات الجديدة عن مواصفات الهاتف الجديد Galaxy XCover Pro المنتظر إطلاقه قريبا من الشركة، حيث ينتمي لهواتف الفئة المتوسطة ويتوفر على هيكل متين.

وحسب التسيريبات فإن الهاتف Galaxy XCover Pro (جالاكسي إكس كوفر برو) سيتوفر على شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.3 إنش وبدقة 1080×2400 بيكسل، وتتوفر الشاشة على ثقب صغير في أعلى اليسار به الكاميرا الشخصية (سيلفي).

ويشتغل الهاتف بالمعالج Exynos 9611 ثماني النواة مع 4 جيجابيات في سعة ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت في سعة ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة بواسطة بطاقة التخزين الخارجية microSD.

وبالنسبة للكاميرات، فالهاتف Galaxy XCover Pro يتوفر على كاميرا خلفية ثنائية بدقة 25 ميجابيكسل للأساسية و8 ميجابيكسل للثانية، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميجابيكسل.

ويتوفر الهاتف على بطارية قابلة للإزالة بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع بإستطاعة 15 واط، أما نظام التشغيل فسيكون أندرويد 10 وواجهة المستخدم One UI 2.0.

الوزن سيتجاوز 200 جرام، وسيتوفر الهاتف باللون الأسود، وسيحتوي الهاتف أيضا على مستشعر بصمة الأصبع في الواجهة الخلفية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف Galaxy XCover Pro في شهر فبراير المقبل بسعر 500 يورو أي تقريبا 5340 درهم.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: