القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر Infinix Hot 9 - أرخص هاتف على الإطلاق لكن بمواصفات رائدة

أعلنت شركة انفينيكس عن هاتفها الجديد Infinix Hot 9 (انفينيكس هوت 9) الذي يعتبر الجيل الجديد من الهاتف Infinix Hot 8 الذي أعلنت عنه الشركة في سبتمبر الماضي، والهاتف الجديد يأتي بمواصفات قوية مثل بطارية 5000mAh وسعر رخيص جدا جدا.
مواصفات، وثمن، ومميزات وصور الهاتف Infinix Hot 9
Infinix Hot 9
يأتي الهاتف Infinix Hot 9 بشاشة كاملة بدون نوتش، وبتصميم رائع من البلاستيك في الواجهة الخلفية والهيكل مع مستطيل به الكاميرات الخلفية شبيه لذلك الموجود في العديد من الهواتف الرائدة كهواتف هواوي بي 40 الجديدة وهواتف سامسونج جالاكسي اس 20، فهذا النوع من التصميم للكاميرات الخلفية أصبح الترند هذه السنة. في الواجهة الخلفية نجد أيضا مستشعر لبصمة الأصبع، وفي أسفل هيكل الهاتف Infinix Hot 9 نجد منفذ سماعات الرأس 3.5 ميلي مع منفذ الشحن من نوع ميكرو USB، وأيضا هناك ميكروفون خارجي مونو وليس ستيريو.
مواصفات، وثمن، ومميزات وصور الهاتف Infinix Hot 9
Infinix Hot 9
نوع الشاشة في الجوال Infinix Hot 9 بطبيعة الحال IPS LCD وهي بقياس 6.6 انش وبدقة 720 × 1600 بكثافة 266 بيكسل لكل إنش، والشاشة كما قلت كاملة ليس بها أي نوتش حيث أن الكاميرا الأمامية موجودة في أعلى يسار الشاشة على شكل ثقب صغير تماما كتصميم الهاتف جالاكسي اي 11 من سامسونج وتصميم شاومي مي 10 ومي 10 برو من شاومي... ليصبح بذلك Infinix Hot 9 أحد أرخص الهواتف التي تأتي بشاشة كاملة.
مواصفات، وثمن، ومميزات وصور الهاتف Infinix Hot 9
تصميم Infinix Hot 9
في المواصفات الداخلية نجد الهاتف Infinix Hot 9 (انفينيكس هوت 9) يشتغل بطبيعة الحال بنظام أندرويد 10 مع واجهة المستخدم XOS 6.0، أما المعالج فهو من نوع Helio A25 بتكنولوجية 12 نانومتر من شركة ميدياتك مع 2 أو 3 أو 4 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائي رام و32 أو 64 أو 128 جيجابايت في مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقة التخزين الخارجية في فتحة مخصصة، يعني يمكن إستعمال شرحتي الإتصال مع بطاقة التخزين في نفس الوقت.

عندما نتحول للكاميرات نجد الهاتف Infinix Hot 9 يأتي بأربع كاميرات خلفية، دقة الأساسية 13 أو 16 ميجابيكسل (الدقة تختلف حسب نسخة سعة التخزين)، دقة الكاميرا الثانية والثالثة 2 ميجابيكسل، أما الكاميرا الرابعة والأخيرة للتصوير في الإضاءة المنخفضة، ودقتها غير معروفة. أما الكاميرا السيلفي فدقتها تصل إلى 8 ميجابيكسل. والهاتف Infinix Hot 9 يصور الفيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية.

بطارية الموبايل Infinix Hot 9 (إنفينيكس هوت 9) بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، وبطبيعة الحال هي غير قابلة للإزالة، والجهاز للأسف لا يدعم الشحن السريع.

بالنسبة لثمن Infinix Hot 9 فهو رخيص جدا جدا، فهو يبدأ من 90 يورو فقط أي 100 دولار أي أقل من 1000 درهم مغربي، فالهاتف صراحة رخيص ومتكامل من حيث المواصفات، فهو يقدم كاميرات بأرقام مقبولة، كما يأتي أيضا بشاشة كاملة وبتصميم عصري وترند، بالإضافة أيضا إلى بطارية ضخمة ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا مع إمكانية التوسعة.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: