تحميل لعبة سبواي سرف الرائعة مجانا...


    السلام عليكم ، مرحبا بكم في موقع مسبريس ، في مقالنا اليوم سنتحدت و سنعرفكم على تطبيق رائع لنظام الأندرويد و لنظام اي أو اس ، تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ستور و متوفر أيضا على متجر اب ستور ، و متوفر كدلك في معظم محركات البحث ك محرك البحث جوجل كروم و غيرها من محركات البحث.

    إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو طبعا ، ف لعبة سبواي سرف من أفضل الألعاب المجانية من صنع إحدى الشركات للألعاب الإلكترونية و لقد طرحت هذه اللعبة منذ عدة سنوات ، من 7 سنوات أي منذ عام 2012 تحديدا.

    هذه اللعبة رغم أنها مجانية إلا أنها رائعة و أنا جربتها شخصيا و كنت أقضي فيها الكثير من الوقت لأنها كما قلت لعبة من الجيل الجديد لعبة جميلة و تستمتع بها و إن كنت من محبي التسلية ف هذه اللعبة سبواي سرف تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو.

   لعبة سبواي سرف من الداخل عبارة عن عدة شخصبات ( نينجا - الفضائي ...) تجري فوق سكة القطارات و فوق القطارات أيضا و في السماء بإستعمال أدوات تحصل عليها بجمع أكبر عدد من النقط و تلك الشخصيات يتطردها الشرطة و كلبها...

    أما بالنسبة لحجم اللعبة فهو صغير جدا مقارنة بالمواصفات التي تتميز بها لعبة سبواي سرف ، حيث لا يزيد حجمها عن 84 ميجا ، و حاصلة على 4.5 نجوم بأكثر من 29 مليون عملية تصويت في متجر جوجل بلاي ، و لقد حملت لعبة سبواي سرف أكثر من 1 مليار مرة.

   أما بالنسبة لكيفية تحميل البرنامج فهي كالأتي :

   قم ب كتابة إسم اللعبة هذا Subway Surfers في خانة البحث على متجر جوجل بلاي أو على متجر اب ستور أو في محرك بحث ك جوجل كروم ، ثم قم بتتبيث التطبيق و دلك لن يستغرق فترة طويلة ، لن يستغرق سوى دقائق معدودة و دلك يعتمد على سرعة الأنترنيت لديك.
___
لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقاؤك ليستمتعو بلعب هذه اللعبة هم أيضا...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-