تحميل لعبة سبواي سرف الرائعة مجانا...


    السلام عليكم ، مرحبا بكم في موقع مسبريس ، في مقالنا اليوم سنتحدت و سنعرفكم على تطبيق رائع لنظام الأندرويد و لنظام اي أو اس ، تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ستور و متوفر أيضا على متجر اب ستور ، و متوفر كدلك في معظم محركات البحث ك محرك البحث جوجل كروم و غيرها من محركات البحث.

    إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو طبعا ، ف لعبة سبواي سرف من أفضل الألعاب المجانية من صنع إحدى الشركات للألعاب الإلكترونية و لقد طرحت هذه اللعبة منذ عدة سنوات ، من 7 سنوات أي منذ عام 2012 تحديدا.

    هذه اللعبة رغم أنها مجانية إلا أنها رائعة و أنا جربتها شخصيا و كنت أقضي فيها الكثير من الوقت لأنها كما قلت لعبة من الجيل الجديد لعبة جميلة و تستمتع بها و إن كنت من محبي التسلية ف هذه اللعبة سبواي سرف تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو.

   لعبة سبواي سرف من الداخل عبارة عن عدة شخصبات ( نينجا - الفضائي ...) تجري فوق سكة القطارات و فوق القطارات أيضا و في السماء بإستعمال أدوات تحصل عليها بجمع أكبر عدد من النقط و تلك الشخصيات يتطردها الشرطة و كلبها...

    أما بالنسبة لحجم اللعبة فهو صغير جدا مقارنة بالمواصفات التي تتميز بها لعبة سبواي سرف ، حيث لا يزيد حجمها عن 84 ميجا ، و حاصلة على 4.5 نجوم بأكثر من 29 مليون عملية تصويت في متجر جوجل بلاي ، و لقد حملت لعبة سبواي سرف أكثر من 1 مليار مرة.

   أما بالنسبة لكيفية تحميل البرنامج فهي كالأتي :

   قم ب كتابة إسم اللعبة هذا Subway Surfers في خانة البحث على متجر جوجل بلاي أو على متجر اب ستور أو في محرك بحث ك جوجل كروم ، ثم قم بتتبيث التطبيق و دلك لن يستغرق فترة طويلة ، لن يستغرق سوى دقائق معدودة و دلك يعتمد على سرعة الأنترنيت لديك.
___
لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقاؤك ليستمتعو بلعب هذه اللعبة هم أيضا...
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق