أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية

أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية
أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية
في عالمنا اليوم أصبحت العولمة منتشرة في جميع البلدان و ذلك عن طريق عدة وسائل و من أبرز هذه الوسائل هي الإنترنيت و التي جعلت من كوكب الأرض الشاسع، قرية صغيرة جدا، و مع هذا الإنتشار للعولمة و للإنترنيت إنتشرت معها لغة تسمى  باللغة الإنجليزية ، هذه اللغة هي لغة رسمية لعدة بلدان قوية و لها مكانة ، ك دولة الولايات المتحدة الأمريكية و دولة بريطانيا ، كندا ، أستراليا ، نيوزيلاندا ، مالطا ....

وكل هذه العوامل أعطت قوة كبيرة ل اللغة الإنجليزية ، حيث أنه أصبحت مستعملة في معظم الدول و في معظم الشركات ، الكبيرة و الصغيرة.

مقالة ذات صلة:

و لهذا يجب علينا تعلم هذه اللغة لكي نواكب التطور الذي يشهده عالمنا....في هذا المقال أتيت لكم و بعد بحث طويل ب أفضل و أرقى و أجمل 2 قنوات إلكترونية لتعليم اللغة الإنجليزية على موقع اليوتيوب.

قناة "ZAmericanEnglish " : هي قناة على اليوتيوب يتجاوز مشتركيها ال 2 مليون و 400 ألف و تقدم كورسات ( دورات ) بمهنية و بإحترافية و بالمجان ، صاحبها إسمه إبراهيم عادل و هو مدرس ل اللغة الإنجليزية و له خبرة تفوق 12 سنة في الكثير من الدول.
قناة " تعلم الإنجليزية مع أميرة " : هي قناة على موقع اليوتيوب يتجاوز مشتركيها ال 134 ألف و تقدم دورات إحترافية مجانا ، صاحبتها إسمها أميرة و تشرح بطريقة رائعة و إحترافية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-