أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية في سنة 2019


        في عالمنا اليوم أصبحت العولمة منتشرة في جميع البلدان و ذلك عن طريق عدة وسائل و من أبرز هذه الوسائل هي الإنترنيت و التي جعلت من كوكب الأرض الشاسع ، قرية صغيرة جدا ، و مع هذا الإنتشار للعولمة و للإنترنيت إنتشرت معها لغة تسمى  باللغة الإنجليزية ، هذه اللغة هي لغة رسمية لعدة بلدان قوية و لها مكانة ، ك دولة الولايات المتحدة الأمريكية و دولة بريطانيا ، كندا ، أستراليا ، نيوزيلاندا ، مالطا ....

     وكل هذه العوامل أعطت قوة كبيرة ل اللغة الإنجليزية ، حيث أنه أصبحت مستعملة في معظم الدول و في معظم الشركات ، الكبيرة و الصغيرة.

     و لهذا يجب علينا تعلم هذه اللغة لكي نواكب التطور الذي يشهده عالمنا....في هذا المقال أتيت لكم و بعد بحث طويل ب أفضل و أرقى و أجمل 2 قنوات إلكترونية لتعليم اللغة الإنجليزية على موقع اليوتيوب.

قناة " ZAmericanEnglish  " : هي قناة على اليوتيوب يتجاوز مشتركيها ال 2 مليون و 400 ألف و تقدم كورسات ( دورات ) بمهنية و بإحترافية و بالمجان ، صاحبها إسمه إبراهيم عادل و هو مدرس ل اللغة الإنجليزية و له خبرة تفوق 12 سنة في الكثير من الدول.



قناة " تعلم الإنجليزية مع أميرة " : هي قناة على موقع اليوتيوب يتجاوز مشتركيها ال 134 ألف و تقدم دورات إحترافية مجانا ، صاحبتها إسمها أميرة و تشرح بطريقة رائعة و إحترافية.


المصدر : اليوتيوب

english 2019
كيف أتعلم اللغة الإنجليزية
تعلم الإنجليزية 2019
دروس اللغة الإنجليزية
كورسات اللغة الإنجليزية
كيف أتكلم الإنجليزية بطلاقة
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق