غير متوقع...منال تعود من جديد بأغنية Pas Le Choix



    بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية سلاي Slay قبل أربعة أشهر و التي غنتها المغنية منال Manal مع الرابور إ لكراند طوطو Elgrande Toto ، عادت من جديد المغنية منال Manal إلى الساحة الفنية بأغنية من العيار التقيل.

   الأغنية حملت إسم Pas Le Choix و لقد جاءت مصحوبة ب فيديو كليب ، طرحتها الفنانة منال Manal  قبل أقل من ساعتين على منصة اليوتيوب في قناتها التي تنتجاوز نصف مليون مشترك (580 ألف مشترك).

   كلمات أغنية Pas Le Choix من تأليف الفنانة منال Manal .

   قامت الفنانة منال Manal  بتصوير فيديو كليب أغنية Pas Le Choix في المدينة الحمراء ، مدينة مراكش ، و لقد إنتشرت الأغنية بشكل واسع في مدة وجيزة حيث تعدت الأغنية ال 140 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب و أيضا لقت إعجاب الكثير حيث تفاعل بزر اللايك أكثر من 15 ألف و علق على الأغنية أكثر من 1 ألف .

   حصدت أغنية الفنانة منال Pas Le Choix كل هذه المشاهدات في هذه المدة القصيرة جدا و ذلك بفعل الشهرة الكبيرة ل المغنية منال Manal في المغرب و خارجه (الجزائر - فرنسا - تونس...) ، حيث يتابعها الكثير من المعجبين على جل مواقع التواصل الإجتماعي ، أكثر من 690 ألف متابع في حسابها على موقع إنستقرام و أزيد من 2 ألف متابع في حسابها على موقع تويتر و أزيد من 100 ألف معجب في صفحتها على موقع فيسبوك ، كما يتابعها 19 معجب على منصة ديزر DEEZER.

   و أغنية Pas Le Choix غنتها الفنانة منال Manal  ب اللغة الفرنسية و ب الدارجة المغربية.

________________
كلمات دلالية:
manal slay - منال تاج
manal - منال
manal music  - منال مترجمة
manal video
manal pas le choix
manal taj
manal benchlikha - منال بنشليخة

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق