قيمة البيتكوين تصعد من جديد

قيمة البيتكوين تصعد من جديد ، بيتكوين ، البيتكوين ، عملة البيتكوين ، بيت كوين ، بيتكوين العرب ، سعر البيتكوين ، عملة بيتكوين ، محفظة بيتكوين ، الربح من الإنترنت ، المال ، الاقتصاد ، النقود
قيمة البيتكوين تصعد من جديد
  • قيمة عملة بيتكوين الإلكترونية تصعد بسرعة في الأسابيع الأخيرة وهذا راجع لعدة أسباب منها الثقة التي حظيت بها مؤخرا من طرف المستثمرين فيها.

الكل يعرف اليوم أن العملات الرقمية أصبحت تصعد قيمتها بسرعة البرق، بحيث تكون قيمتها كبيرة جدا مقارنة بالعملات العادية، ولذلك أصبحت العديد من المواقع الإلكترونية الكبرى تمتلك عملتها الإلكترونية أو تود إطلاقها، ومن بين هذه المواقع موقع فيسبوك الذي يستعد لإطلاق عملته الإلكترونية في أفق السنة القادمة، سنة 2020، والتي ستحمل إسم كلوبال كوان GlobalCoin.


ومن بين هذه العملات الإلكترونية نجد عملة البيتكوين bitcoin الأكثر شهرة وإستعمالا وقيمة في العالم، عملة البيتكوين بعد أن سقطت قيمتها في السنة الماضية، ها هي اليوم تعود وبقوة، بحيث أن في الأسابيع الأخيرة أصبحت قيمتها تزداد شيئا فشيئا، وحطمت رقما قياسيا في مدة قصيرة، بحيث وصلت قيمة بييتكوين الواحد الأن إلى ما يقارب 8700 دولار أمريكي أي أزيد عن 87000 درهم مغربي.
سعر بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي ، بيتكوين ، البيتكوين ، عملة البيتكوين ، بيت كوين ، بيتكوين العرب ، سعر البيتكوين ، عملة بيتكوين ، محفظة بيتكوين ، الربح من الإنترنت ، المال ، الاقتصاد ، النقود
سعر بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي

وهذا الارتفاع القوي والسريع لقيمة عملة البيتكوين الإلكترونية والذي لم تحققه منذ زمن طويل، لم يأثي بمحض الصدفة، بل أتى بالثقة التي حظيت بها العملة مؤخرا بين المستثمرين فيها حول مستقبل بيتكوين، حسب خبراء في المجال.


بيتكوين ، البيتكوين ، عملة البيتكوين ، بيت كوين ، بيتكوين العرب ، سعر البيتكوين ، عملة بيتكوين ، محفظة بيتكوين ، الربح من الإنترنت ، المال ، الاقتصاد ، النقود
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق