رسميا الكاف يقرر إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي.

الوداد، الترجي، تونس، المغرب، إفريقيا، الفيفا، دوري أبطال إفريقيا، إعادة النهائي بين الوداد والترجي، جديد الوداد، الوداد يفوز بالبطولة، البطولة والوداد، إحتفال الوداد، الترجي الرياضي، الوداد البيضاوي.
إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي
رسميا إتخد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف قرار بشأن مباراة الإياب التي جمعت بين فرقي الوداد الرياضي المغربي والترجي الرياضي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القرار يفيد بإعادة مواجهة الإياب بين الناديين على ملعب في دولة محايدة، أي في دولة غير تونس والمغرب، مباشرة بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا التي ستلعب مبارياتها في دولة مصر.

جاء هذا القرار من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد عدة إجتماعات وندوات، وذلك إستجابة للدعوة التي رفعها فريق الوداد البيضاوي والجامعة الملكية لكرة القدم، ضد فريق الترجي وبلاده، بحيث رفض الوداد الرياضي حينها إستكمال المباراة بحجة عدم مصداقية التحكيم، فضلا عن عدم إشتغال تقنية الفار، بالإضافة إلى عدم توفر الأمن، خصوصا بعد رفض الحكم الغامبي غاساما لهدف سجله الفريق الأحمر بداعي التسلل...

مما جعل نادي الوداد البيضاوي أن يرفض إستكمال المباراة، حيث أعلن حينها الحكم ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن فوز فريق الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وهكذا فإن الوداد وجمهوره العريض فرح هذه الأيام بشيئين، أولهما التتويج بكأس البطولة المغربية لإتصالات المغرب، وثانهما قرار إعادة المباراة النهائية لبطولة أبطال إفريقيا، مما يعني أنه سيحظى بفرصة ثانية للحصول على الكأس الغالي.

المصدر: الجزيرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-