ما الذي كتب على زي الفتاة الشبه عارية التي إقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا؟

الفتاة التي دخلت ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام،كينسي ولانسكي، مدريد، إسبانيا، فتاة ليفربول، فتاة توتنهام، فتاة مدريد، الفتاة الروسية، فيتالي، روسيا، دوري أبطال أوروبا، محمد صلاح، كرة القدم، إقتحام الملعب.
الفتاة التي دخلت ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام

قبل أربعة أيام وتحديدا في يوم السبت الماضي، إقتحمت إمراة روسية تبلغ في سنها 22 سنة، إقتحمت ملعب (واندا ميتروبوليتانو) مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد وهي شبه عارية، بحيث لم تكون ترتدي سوى قطعة واحدة (مايوه بكيني).

الشقراء الروسية إسمها كينسي ولانسكي وهي عارضة أزياء وممثلة أفلام، قامت بإقتحام الملعب الذي جمع بين فريقي توتنهام وليفربول في الدقيقة ال17 من عمر المقابلة، وسط ذهول الجميع، ليتدخل بعدها رجالي أمن ويقوموا بإخراجها خارج الميدان.

الزي الواحد الذي كانت ترتديه الروسية كينسي ولانسكي كانت كتابة مطبوعة عليه، هذه الكتابة بالطبع تشير إلى شيء ما، ولذلك إرتدته الفتاة، لأنها كانت واعية وعلى دراية بأنها ستثير إنتباه العديد من الناس في مختلف بقاع العالم.

وبالتأكيد فإقتحام الفتاة الروسية كينسي ولانسكي للمقابلة التي كان يشاهدها الملايين عبر العالم، لم يكون إعتباطيا، بل إستغلت الفرصة وقامت بإشهار إسم موقع وقناة صديقيها الروسي الذي إسمه فيتالي زدورفيتسكي، عن طريق طباعة الإسم في الزي القصير الذي كان الوحيد على جسمها.

إسم فيتالي زوورفيتسكي الذي كان مكتوبا على "التي شارت" الذي كانت تلبسه كينسي ولانسكي إذا هو إسم صديقها والذي يملك قناة على اليوتيوب وموقع على الإنترنت يحملان إسم VitalyzdTv.

وبالفعل نجحت الشقراء كينسي ولانسكي من لفت إنتباه الحاضرين وخلق ضجة في العالم كله، بحيث تتحدث عليها مئات المواقع والقنوات الإلكترونية، وعدة قنوات وصحف إعلامية عبر كل دول العالم وخاصة في دول القارة العجوز، قارة أوروبا، خلفت قضية الفتاة إهتماما أكثر من المباراة التي كانت نهائي بطولة كبيرة.

كل هذا مكن كينسي ولانسكي من الحصول على أزيد من مليوني متابع على موقع إنستقرام، كما مكن صديقها فيتالي زوورفيتسكي أيضا من الحصول على ملايين الزوار في مواقعه ومئات الألاف من الإشتراكات وملايين المشاهدات في قناته على منصة يوتيوب.

قناة VitalyzdTv هي قناة ترفيهية على موقع اليوتيوب تهتم بمجال الكوميديا على شكل مقالب جريئة وعفوية.

يشار إلى أن صديقها فيتالي زدورفيتسكي قد سبق وأن إقتحم هو الأخر ملعب مباراة نهائي كأس العالم 2014 الذي نظم بدولة البرازيل.
كينسي ولانسكي، مدريد، إسبانيا، فتاة ليفربول، فتاة توتنهام، فتاة مدريد، الفتاة الروسية، فيتالي، روسيا، دوري أبطال أوروبا، محمد صلاح، كرة القدم، إقتحام الملعب
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق