من هي الفتاة التي إقتحمت ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا؟

كينسي ولانسكي، فيتالي زدوفيتسكي، نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول، توتنهام، أوروبا، الفتاة الشقراء، قصة الفتاة التي دخلت الملعب، من هي كينسي ولانسكي، مدريد، إنستقرام كينسي ولانسكي، زي كينسي، Kinsey Wolanski، مقابلة
الفتاة التي دخلت مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا
لعلك سمعت بإسم كينسي ولانسكي هذه الأيام مرة واحدة على الأقل، نعم إن هذا الإسم هو الحدث الرائج في العالم حاليا وتحدث عليه جميع المواقع الإلكترونية والمصادر الإعلامية.

الفتاة الشقراء كينسي ولانسكي هي روسية الجنسية وتعمل كعارضة أزياء وممثلة أفلام وعمرها يتجاوز ال22 سنة، وخلال مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي لعبت في العاصمة الإسبانية مدريد إقتحمت الشقراء الروسية التي كانت وسط المشجعين ملعب واندا ميتروبوليتانو في الدقيقة ال17 من عمر المقابلة، حيث كان ليفربول متقدم بهدف سجله المخضرم محمحد صلاح في الدقيقة الثانية من وقت المباراة.

إقتحمت الفتاة الشقراء كينسي ولانسكي الملعب وهي لم ترتدي سوى قطعة واحدة، فقط زي سباحة أو ما يسمى بمايوه بكيني، كان مكتوب عليه إسم "فيتالي زدوفيتسكي"، وهي تركض تجاه نجوم الفريقين وسط ذهول الجميع، قبل أن يثم إيقافها من طرف رجال الأمن ويقوموا بإخراجها خارج الملعب ككل.
كينسي ولانسكي، فيتالي زدوفيتسكي، نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول، توتنهام، أوروبا، الفتاة الشقراء، قصة الفتاة التي دخلت الملعب، من هي كينسي ولانسكي، مدريد، إنستقرام كينسي ولانسكي، زي كينسي، Kinsey Wolanski، ملعب
كينسي ولانسكي داخل الملعب
الإسم الذي كان مطبوع على الزي الذي كانت ترتديه الشقراء كينسي ولانسكي "فيتالي زدوفيتسكي" هو إسم لقناة على منصة يوتيوب، قناة زوجها والذي يقوم بمقالب متهورة للغاية، ودخول زوجته كينسي ولانسكي إلى ملعب مباراة نادي ليفربول ونادي توتنهام كان من بين مقالبها هي زوجها.

وإستطاعت عارضة الازياء الروسية كينسي ولانسكي أن تلفت الإنتباه وأن تحصل على مئات الألاف من المتابعين على حسابها في موقع إنستقرام في ساعات قليلة جدا بعد حدوث الواقعة، كما حققت أيضا قناة زوجها على موقع اليوتيوب ألاف الإشتركات.

زوج كينسي ولانسكي إسمه فيتالي زدوفيتسكي ولقد ثم منعه من دخول جميع الملاعب من طرف الفيفا وذلك لأنه سبق له وأن إقتحم هو الأخر ملعب نهائي مونديال 2014 في دولة البرازيل.

ولقد قال فيتالي زدوفيتسكي بعد إقتحام زوجته كينسي ولانسكي للملعب في تغريدة على منصة تويتر "لا أستطيع الإنتظار حتى نتزوج" ولقيت هذه التغريدة بعد ساعات قليلة من كتابتها تفاعلا كبيرا وتداولا ضخما على جل مواقع التواصل الإجتماعي، بحيث حصدت ألاف الإعجابات والمشاركات من جميع بقاع الكرة الأرضية وتعليقات بكل لغات العالم.

وبكل هذا التداول الضخم على كل وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية والإعلامية، أصبحت هذه الواقعة ترند العالم، بحيث هي الحدث الرائج حاليا في كل الدول وخصوصا في دول قارة أوروبا، ولقد إشتهرت الفتاة الشقراء أكثر من المبارة النهائية التي جمعت بين فريقين لهم تاريخ طويل.

أما المباراة فلقد إنتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل لا شيء على فريق توتنهام وتوج بذلك الفريق الأحمر بكأس بطولة دوري أبطال أوروبا.

لا تنسى أن تعطينا رأيك حول الموضوع ...
كينسي ولانسكي، فيتالي زدوفيتسكي، نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول، توتنهام، أوروبا، الفتاة الشقراء، قصة الفتاة التي دخلت الملعب، من هي كينسي ولانسكي، مدريد، إنستقرام كينسي ولانسكي، زي كينسي، Kinsey Wolansk
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق