مباراة توتنهام وليفربول .. فتاة روسية تقتحم الملعب بالمايوه (فيديو)

فيديو وقصة الفتاة الروسية التي دخلت إلى ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد، نهائي أبطال أوروبا ، فتاة ، الفتاة الروسية ، كينسي ولانسكي ، ليفربول ، توتنهام ، العارضة الروسية ، المرأة الجميلة التي دخلت الملعب ، محمد صلاح ، محمد صلاح يسجل ، محمد صلاح و كينسي ولانسكي
فيديو وقصة الفتاة الروسية التي دخلت إلى ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة مدريد

  • إقتحمت مشجعة روسية ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مرتدية قطعة واحدة ( مايوه بكيني ) وأذهلت الجميع.

في مباراة نهائي أمجد كأس القارة العجوز، كأس دوري أبطال أوروبا، المباراة التي جمعت بين الفريقين الإنجليزيين، فريق توتنهام وفريق ليفربول في العاصمة الإسبانية مدريد، إقتحمت مشجعة (كينسي ولانسكي) كانت في وسط الجمهور ملعب المبارة في الدقيقة ال17 من عمر المقابلة.

هذه المشجعة هي روسية الجنسية، دخلت أرضية الملعب وهي لم ترتدي شئيا تقريبا، فقط قطعة واحدة، أو ما يسمى ب "مايوه بكيني" مما أذهل الجميع، الجمهور، اللاعبين، المشاهدين، الحكم..

وإستنادا لعدة مواقع، فالمشجعة هي عارضة أزياء وممثلة روسية، وبهذه الطريقة إستطاعت المشجعة الروسية كينسي ولانسكي أن تخلق ضجة إعلامية وإلكترونية في العالم ككل، وحصلت على أزيد من 100 ألف متابع جديد على حسابها في موقع الصور والفيديوهات القصيرة، موقع إنستقرام  في مدة قصيرة جدا، لا تزيد عن 48 ساعة.


ويشار إلى أن المقابلة إنتهت بفوز نادي ليفربول على نادي توتنهام بهدفين نظيفين، وبذلك فاز بكأس بطولة دوري أبطال أروربا.

لا تنسى أن تعطي لنا رأيك حول ما وقع في الملعب وما ردة فعلك حينها في التعليقات.. سأقرأ كل تعليقاتكم الرائعة زورنا الكرام.. وصاحب أحسن تعليق سأنشر تعليقه في الموقع..
نهائي أبطال أوروبا ، فتاة ، الفتاة الروسية ، كينسي ولانسكي ، ليفربول ، توتنهام ، العارضة الروسية ، المرأة الجميلة التي دخلت الملعب ، محمد صلاح ، محمد صلاح يسجل ، محمد صلاح و كينسي ولانسكي ، kinsey wolanski
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق