القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

8 طرق لإضافة الروابط إلى منشورات Instagram

يفتقد Instagram القدرة على مشاركة الروابط في التسميات التوضيحية أو في وصف المنشورات (الصور والفيديوهات). ومع ذلك، هناك طرق لتجاوز هذه المشكلة بحيث يمكنك إضافة روابط إلى منشورات إنستغرام.

طرق لإضافة الروابط إلى منشورات Instagram
طرق لإضافة الروابط إلى منشورات Instagram

على الرغم من أنه لا يمكنك وضع عنوان URL مرتبط بشكل مباشر في منشور إنستغرام الخاص بك، إلا أن هناك طرقًا مبتكرة للالتفاف حول هذا، وذلك باستخدام مواقع ويب تابعة لجهات خارجية بشكل أساسي. سنعرض لك طرقًا مختلفة لإضافة الروابط إلى منشورات إنستغرام.

طرق لإضافة الروابط إلى منشورات Instagram

فيما يلي الطرق المختلفة لإضافة الروابط إلى منشورات إنستغرام:

1. أضف الرابط إلى Bio حسابك

أضف الرابط إلى Bio حسابك
أضف الرابط إلى Bio حسابك

الطريقة الأبسط (والأكثر أساسية) لإضافة رابط إلى إنستغرام الخاص بك، هي عرضه في ملفك الشخصي.


للقيام بذلك، انتقل إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك وانقر فوق تحرير ملف التعريف. أدخل الرابط الذي تريده في حقل موقع الويب، ثم انقر فوق علامة الاختيار لحفظ التغييرات.

أضف الرابط إلى Bio حسابك
أضف الرابط إلى Bio حسابك

سيتم ربط أي ارتباط يتم وضعه هنا. هذا يعني أنه يمكن للأشخاص النقر فوق الارتباط والانتقال مباشرة إلى موقع الويب.


عندما تنشر منشورًا على Instagram، يمكنك الكتابة في التسمية التوضيحية لتخبر الأشخاص بزيارة ملف التعريف الخاص بك للحصول على الرابط ذي الصلة.


يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في مشاركة رابط واحد فقط. تظهر المشكلة إذا قمت بتغيير هذا الرابط غالبًا لأن أولئك الذين يشاهدون منشورات إنستغرام القديمة الخاصة بك لن يتمكنوا من العثور على الرابط. على هذا النحو، فإن الطرق البديلة أدناه هي الأفضل.

2. استخدم رابط مختصر في وصف الصور

استخدم رابط مختصر في وصف الصور
Bitly

قد تكون بعض الروابط طويلة ويصعب تذكرها، وهي مشكلة تساعد مختصرات عناوين URL في مكافحتها. يمكنك استخدام خدمة تقصير عناوين URL ، مثل Bitly ، لإنشاء ارتباط مكون من عدة أحرف قليلة يسهل تذكرها.


يمكنك بعد ذلك وضع هذا الرابط القصير في التعليقات التوضيحية لمنشور إنستغرام الخاص بك، على أمل أن يبذل متابعيك جهدًا لملء (نسخ) الرابط الذي لا يُنسى ولصقه في متصفحهم (نظرًا لأن الروابط الموجودة في التعليقات ليست مرتبطة ارتباطًا تشعبيًا).


إذا قررت استخدام خدمة Bitly، فيمكنك تقصير ارتباط على الصفحة الرئيسية دون تسجيل أو إنشاء حساب. سينشئ رابطًا مثل https://bit.ly/3tHjcFn، بحيث تكون الأحرف السبعة في النهاية عشوائية.


يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني لتعديل ماهية تلك الأحرف السبعة. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق إنشاء، والصق عنوان URL الطويل الخاص بك، ثم استخدم حقل تخصيص النصف الخلفي لإدخال سلسلة يسهل تذكرها. قد تحتاج إلى أن تكون مبدعًا، لأن الآخرين قد إستخدموا الكلمات الشائعة.

3. أنشئ رابطًا لصفحة الهبوط

أنشئ رابطًا لصفحة الهبوط
أنشئ رابطًا لصفحة الهبوط

بدلاً من الارتباط بصفحة مختلفة في كل مرة، يمكنك استخدام خدمة الصفحة المقصودة للرابط. هذه صفحات مخصصة مع سلسلة من الروابط والصور المصغرة. ومن الأمثلة على هذه الخدمات Campsite و Linktree.


عند التسجيل في هذه الخدمات، تحصل على رابط مخصص يمكنك بعد ذلك إدراجه في ملف تعريف Instagram الخاص بك.


في هذه الصفحات، يمكنك سرد أي شيء تريده. يمكنك تخصيص صورة الملف الشخصي، والسيرة الذاتية، والثيم، وغير ذلك بحيث يمكن أن يكون لها علامة تجارية مشابهة لصفحة إنستغرام الخاصة بك. يُنصح بإضافة صور مصغرة إلى الروابط حيث يمكن أن يساعد ذلك متابعيك على Instagram في معرفة الرابط ذي الصلة من المنشور الذي كانوا يشاهدونه.


تحتوي هذه الخدمات على خطط مدفوعة، ولكن قد تجد أن العرض المجاني كافٍ لاحتياجاتك.

4. علامات سعر المنتجات

علامات سعر المنتجات
علامات سعر المنتجات

خيار آخر هو أن يكون لديك منشورات مع علامات المنتج المرفقة. يعد هذا خيارًا مقيدًا أكثر من أي خيار مما سبق، على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم استخدامه.


إذن من يمكنه استخدامه؟ يجب أن تكون الحسابات حسابات تجارية ويجب أن تتم الموافقة عليها للتسوق، مما يعني أن الشركة موجودة في واحدة من مجموعة محددة من الأسواق. يجب عليك الامتثال لاتفاقية التاجر، ولديك صفحة متصلة على Facebook، ويمكنك فقط بيع البضائع المادية. لن تعمل علامات المنتج مع البرامج أو السلع الرقمية... تحتاج أيضًا، بشكل ضروري، إلى الاتصال بنظام كتالوج Facebook.


يتطلب منك نظام الكتالوج بشكل أساسي مزامنة كتالوج المنتج مع Facebook. بهذه الطريقة، يمكن لنظام Facebook / Instagram سحب بيانات الأسعار والتوافر في الوقت الفعلي، لذلك لن يوجد فصل بين نظامهم الأساسي ومتجرك.


إذا كنت تستوفي كل هذه المتطلبات، يمكنك إنشاء منشورات تحتوي على علامات للمنتجات بداخلها. يمكن للمستخدمين النقر فوق العلامات وشراء المنتجات مباشرة من خلال إنستغرام، إذا رغبوا في ذلك. إنه ليس رابطًا مخصصًا تمامًا، لأنه يؤدي فقط إلى نظام الشراء على إنستغرام، ولكنه أفضل من لا شيء.

5. مشاركة الرابط في الستوريات أو IGTV

مشاركة الرابط في الستوريات أو IGTV
مشاركة الرابط في الستوريات أو IGTV

هناك الكثير من الطرق لاستخدام قصص إنستغرام لإبراز المحتوى الخاص بك، ويشمل ذلك إضافة روابط (swipe up). ومع ذلك، فإن القدرة على إضافة الروابط متاحة فقط للمستخدمين الذين تم توثيق حساباتهم أو الذين لديهم أكثر من 10000 متابع.


يمكنك أيضًا إضافة رابط لوصف فيديو IGTV. الشيء المهم في مقاطع فيديو IGTV هو أن متابعيك قد لا يدركون وجود رابط في الفيديو أصلا. سيتعين عليهم النقر لتوسيع الوصف لمشاهدة الرابط.


يمكنك أيضًا إضافة فيديو IGTV هذا إلى قصص إنستغرام الخاصة بك للتأكد من مشاهدته من قبل جمهور أوسع. بعد إنشاء فيديو IGTV الخاص بك، قم بإنشاء قصة جديدة. وسترى خيارًا لإضافة ارتباط.

6. الإعلان على إنستغرام

الإعلان على إنستغرام
الإعلان على إنستغرام

لن يكون هذا متاحًا للجميع، ولكن إذا كان لديك ملف تعريف أعمال على إنستغرام، فيمكنك الدفع مقابل منشور مدعوم على الصفحة الرئيسية أو داخل القصص. سيظهر هذا أيضًا للأشخاص الذين لا يتابعونك ولكنهم يقعون ضمن النطاق المستهدف الذي تحدده.


الأهم من ذلك، يمكنك مشاركة ارتباط تشعبي فعلي داخل المنشور - لا يلزم وجود عناوين URL قصيرة أو نسخ ولصق. سترى أمثلة على ذلك في خلاصتك الخاصة. تم وضع علامة عليها على أنها تمت رعايتها وتضم عبارة مرتبطة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (مثل "مزيد من المعلومات") في الجزء السفلي من المشاركة.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هذا في صفحة الإعلان على Instagram.

7. إنشاء موقع معرض الصور الخاص بك

إنشاء موقع معرض الصور الخاص بك
إنشاء موقع معرض الصور الخاص بك

للتحكم الكامل، يمكنك إنشاء موقع تستضيفه، منفصل تمامًا عن إنستغرام. إذا كنت تفضل عدم إنفاق أي أموال على هذا، فيمكنك أيضًا اختيار منصات التدوين مثل ووردبريس أو تمبلر التي تتيح لك إنشاء موقع مجانًا.


بغض النظر عن النظام الأساسي أو المضيف الذي تختاره، سترغب في استخدام ثيم لجعل الموقع يشبه إلى حد كبير خلاصة إنستغرام الخاصة بك.


إذا كنت ستستخدم WordPress.com ، فيمكنك إستعمال عدة ثيمات مجانية مثل Cubic. ما عليك سوى تحميل الصور إلى موقع WordPress الخاص بك بنفس الترتيب الذي قمت بتحميلها به إلى إنستغرام، وتغيير عنوان URL للصورة إلى الرابط الذي تريد مشاركته.


إذا إخترت Tumblr ، فتوجد ثيمات جميلة مثل Berlin وثيم Fasofi.

8. نسخ حساب Instagram الخاص بك

نسخ حساب Instagram الخاص بك
نسخ حساب Instagram الخاص بك

هناك طريقة أخرى على صفحة الهبوط للرابط وهي استخدام خدمة تتيح لك تصميمها تمامًا مثل صفحة Instagram الخاصة بك. بهذه الطريقة سيترك متابعوك صفحة إنستغرام الفعلية الخاصة بك، ثم يدخلون على صفحة أخرى تشبهها تمامًا - باستثناء الاختلاف الرئيسي المتمثل في القدرة على النقر فوق الروابط الموجودة في المنشورات.


Metricool مثال على الخدمة التي يمكنها القيام بذلك. إنها منصة وسائط اجتماعية قوية بها الكثير من الميزات، من بينها القدرة على ربط الروابط بمشاركاتك الفردية على إنستغرام.


بمجرد تسجيل الدخول إلى Metricool وتوصيل حساب Instagram الخاص بك، انقر فوق زر التخطيط في القائمة وانقر فوق رابط إنستغرام. هنا يمكنك اختبار كيفية عمل الميزة بشكل كامل.


سترى موجزًا ​​لصورك على إنستغرام. انقر فوق زر الارتباط التشعبي الأحمر لإضافة ارتباط لتلك الصورة. في الجزء العلوي من الصفحة، ستجد عنوان URL الخاص بـ Metricool الذي تريد إدراجه في سيرتك الذاتية على إنستغرام، وتوجيه الأشخاص إليه في تطبيق مشاركة الصور (إنستغرام).


سيعرض Metricool صورك التسعة الأحدث بشكل افتراضي تلقائي، ولكن يمكنك تحديد صور إضافية من حسابك، أو إزالة الصور الموجودة هناك والتي لا تريد عرضها من خلال النقر على رمز سلة المهملات على الصورة.


المنتج النهائي هو موقع متجاوب يبدو متطابقًا عمليًا مع موجز إنستغرام الخاص بك، مع شبكة من الصور التي ترتبط بأي مكان تريده.

أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة 2021

أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين بسرعة 2021
أفضل الطرق لزيادة متابعين انستقرام 

بينما تساعدك كل هذه الأدوات في تحقيق المزيد من الاستفادة من Instagram، يجب عليك أيضًا التفكير في كيفية زيادة مشاركتك على إنستغرام بحيث يكون لديك ما يكفي من المتابعين لزيارة الرابط في المقام الأول. لمساعدتك في القيام بذلك، إليك كيفية اكتساب المزيد من المتابعين على Instagram.

نأمل يومًا ما أن يسهل إنستغرام على الجميع مشاركة الروابط داخل منشوراتهم. حتى ذلك الحين، هذه هي أفضل الطرق لإضافة روابط إلى منشورات إنستجرام.

هل لديك بدائل آخرى للروابط على إنستغرام وتريد مشاركتها؟ إذا كان الأمر كذلك، فاتركه في التعليقات وسأقوم بمراجعته.


المصادر:

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات