فيس اب يرد على الإشاعات والإتهامات الموجهة له.

الشركة الروسية المؤسسة لتطبيق فيس اب FaceApp ترد في بيان رسمي على الإشاعات والإتهامات الموجهة لتطبيقها من طرف العديد من المختصين.

الشركة الروسية المؤسسة لتطبيق فايس اب FaceApp ترد اليوم في بيان رسمي على الإشاعات والإتهامات الموجهة لتطبيقها من طرف العديد من المختصين.


يتمتع التطبيق الروسي فيس اب FaceApp في هذه الأيام بشهرة واسعة ومتصاعدة في كل دول العالم، وذلك بعد عودته المفاجأة، بحيث أن التطبيق كان متوفر منذ سنة 2017، الإن أنه إنتشر بشكل خيالي هذه الأيام، وتم تحميله مئات ألاف المرات، لكن مع هذه الشعبية التي حصل عليها التطبيق، هناك أيضا عدة مخاوف وشكوك رافقته، وذلك بشأن شكل تعامله مع بيانات المستخدمين، وهذا ما جعل الشركة الروسية المؤسسة للتطبيق أن ترد على كل هذه الإشاعات.


ردت الشركة في بيان رسمي للموقع الأمريكي المتخصص في هذا المجال ( TechCrunch )، ردت بنفي جميع الإشاعات والإتهامات التي وجهت لتطبيقها فايس اب FaceApp  من طرف الكثير من التقنيين والمتخصصين، الذين إتهموها بعدم إحترام خصوصية وبيانات المستخدم، ولقد قالت الشركة الروسية في البيان بأنها لا تتجسس أبدا على صور المستخدمين بل تأخد فقط الصورة التي وافق المستخدم على رفعها في التطبيق، كما أضافت بأنها تحذف أغلب الصور بعد 48 ساعة من رفعها على تطبيق " الشيخوخة ".

كما أوضحت الشركة بأنها لا تبيع أو تعطي بيانات مستخدمي تطبيقها فيس اب FaceApp لأي شخص أو شركة تجارية أو حكومة، كما قالت بأنها تعطي للمستخدم أحقية حذف ملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز ) المخزنة  في خوادم التطبيق.

يشار إلى أن  فايس اب FaceApp تطبيق أصبح ترند العالم منذ أيام ولا يزال، بحيث تحذث عنه الجميع، القنوات الفضائية والإلكترونية، المشاهير، المواقع الإلكترونية، مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.. مما يجعل شعبية التطبيق تزداد دقيقة بعد أخرى...

المصدر: المحترف + TechCrunch.

كل ما تحتاج معرفته حول تطبيق فايس اب FaceApp من هنا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق