هواوي تعلن عن إيرادات النصف الأول من سنة 2019.. كم بلغت؟

هواوي تعلن عن إيرادات النصف الأول من سنة 2019 والتي بلغت أزيد من 401 مليار يوان صيني
هواوي تعلن عن إيرادات النصف الأول من سنة 2019.. كم بلغت؟
أعلنت شركة هواوي قبل قليل في مقال على موقعها بأن أرباحها في النصف الأول من عام 2019 زادت بنسبة مهمة تقدر ب23,2 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية، سنة 2018، حيث كانت حينها 8,7 بالمائة.

هذا وجاء هذا الإعلان على لسان رئيس مجلس إدارة شركة هواوي السيد ليانغ هوا، والذي أكد نموا أرباح الشركة ب23,2 بالمائة محققت بذلك إيرادات قدرها 401,3 مليار يوان صيني، ولقد شرح ليانغ هوا هذا النجاح والربح الكبير بفضل الإدارة الفعالة والأداء الممتاز في جميع المؤشرات.

أضاف ليانغ هوا "ارتفعت الإرادات بسرعة إللى غاية شهر مايو" حيث وصل عدد مبيعات أجهزة الهواتف الذكية إلى 118 مليون وحدة، بزيادة 24 بالمائة على أساس سنوي، كما شهدت الشركة أيضا نموا سريعا في مبيعاتها من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، وأضاف الرئيس بأن لشركة هواوي أزيد من 500 مليون مستخدم حول العالم.

أشار ليانغ هوا أيضا بأن شركة هواوي ستواصل إستثماراتها الضخمة في جميع أنحاء العالم، خاصة الإستثمار المتعلق ببناء شبكة الجيل الخامس للإتصالات - 5G، هذا وقد أضاف أن الشركة ستواصل الإستثمار رغم التحديات الكبيرة.

المصدر: هواوي
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق