جوجل تطور ميزة مهمة في تطبيق غوغل ترجمة

غوغل تعلن على أنها قامت بتطوير خاصية الترجمة بواسطة كاميرا الهاتف بين أكثر من 100 لغة في تطبيق جوجل ترجمة.
أعلنت شركة جوجل اليوم عبر مقال في مدونتها على أنها قامت بتحديثات مهمة تخص تطبيقها الخاص بالترجمة، والتحديثات تشمل تطوير لخاصية في التطبيق، هذه الخاصية التي أصبح عليها الإقبال كثيرا.

أعلنت غوغل اليوم على أنها قامت بإضافة خاصية الترجمة فوريا عن طريق كاميرا الجوال، حيث أن في السابق كانت هذه الخاصية منحصرة بين الإنجليزية واللغات الأخرى، أما اليوم فلقد قامت جوجل بتحديث التطبيق، حيث يمكن الأن الترجمة بشكل فوري عن طريق كاميرا الهاتف بين أكثر من 100 لغة، بين اللغة العربية واللغة الألمانية على سبيل المثال. وقالت جوجل أيضا بأن الميزة يمكن أن تعمل حتى وإن لم تكون متصلا بلأنترنت.

ومن بين الميزات التي أضافتها غوغل على تطبيق الترجمة، ميزة تحديد اللغات تلقائيا، حيث يكفي أن تضع كاميرا الهاتف على النص المراد ترجمته، ثم يكتشف التطبيق اللغة ويقوم بترجمتها للغتك وبشكل تلقائي وفوري.

كما قالت جوجل بأنها حسنت تطبيق الترجمة بشكل كبير، وذلك من حيث أنها عملت على إستثناء أي خطأ ولو يكون صغيرا في عملية الترجمة، حيث قللت الأخطاء بنسبة 85 بالمائة.

لتحميل تطبيق جوجل ترجمة بأخر التحديثات من هنا

المصدر: مدونة جوجل
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق