عملة بيتكوين تعود من جديد بإرتفاع كبير ومفاجئ

عملة بيتكوين الإلكترونية تعود من جديد بإرتفاع قيمتها بشكل كبير ومفاجئ.
عملة بيتكوين تعود من جديد بإرتفاع كبير ومفاجئ
بعد الإنخفاض الحاد في الشهر الماضي لأقوى عملة إلكترونية في العالم، عادت عملة البيتكوين من جديد، حيث إرتفعت قيمتها بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار ردود الفعل من طرف الكثيرين، المستثمرين فيها، المحللين الاقتصادين..

في الثاني من شهر يوليو الماضي وصلت قيمة البيتكوين إلى إنخفاض حاد مقارنة بما كانت عليه قبل ذلك، حيث إنخفضت بنسبة تقدر ب10,4 بالمئة، ووصلت قيمتها إلى 9855 دولار أمريكي، وهذا ناتج عن عدة عوامل منها عدم ثقة المستثمرين فيها، إضافة إلى تصريحات بعض المسؤولين، وخاصة الرئيس الأمريكي ترامب.

وإستطاعت عملة البيتكوين أن ترتفع بنسبة 6 بالمئة قبل ساعات قليلة، حيث عادت من جديد إلى ما فوق ال10 ألاف دولار، وبالضبط 11 ألف و391 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن قيمة البيتكوين غير تابثة لحد الأن، حيث ما زالت ترتفع وتنخفض بعشرات الدولارات في دقائق، وهذا راجع لعدة عوامل.

ويمكنك التحقق من قيمة عملة البيتكوين من خلال محرك البحث غوغل وذلك لتجنب أي مغالطات، خاصة وأن قيمة عملة البيتكون غير تابثة.

أما بالنسبة لأعلى إرتفاع كانت البيتكوين حققته كان منذ سنتين، منذ 2017 حيث وصلت قيمتها حينها ما يفوق 17 ألف دولار.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق