تقرير: نينجا حصل على مبلغ 50 مليون دولار للإنتقال إلى Mixer

تقرير: نينجا حصل على مبلغ 50 مليون دولار للإنتقال إلى Mixer والتخلي على تويتش
الشهرة ليست فقط للمغنيين ولاعبي كرة قدم، بل هي للاعبي ألعاب الفيديو أيضا، نينجا هذا الإسم أصبح متداولا كثيرا في هذه الأيام الأخيرة، نعم لقب نينجا يعود للأمريكي Tyler Blevins والذي إشتهر بفيديوهاته المعروضة على الهواء مباشرة على منصة تويتش الخاصة ببث فيديوهات ألعاب الفيديو.

نجح نينجا بالحصول على النجومية في منصة تويتش، حيث تتابعه في قناته ما يقارب 15 مليون متابع، حيث يقوم ببث حلقات وهو يلعب لعبته المفضلة فورت نايت.

لكن مؤخرا وكما سبقنا وذكرنا أعلن نينجا على تخليه عن منصة تويتش التابعة لشركة أمازون، وإتجه إلى المنصة المنافسة، Mixer التابعة لشركة ميكروسوفت، حيث فتح قناة عليها وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 500 ألف متابع وأكثر من 3 ملايين مشاهدة في ساعات قليلة على إنشائها.

تحول نينجا إلى Mixer يعني لها الكثير حيث سوف يأتي لها بملايين المستخدمين الجدد وبالتالي التنافس مع تويتش، وفور إعلانه التخلي على تويتش والإتجاه إلى Mixer، رحبت به هذه الأخيرة بتغريدة في حسابها على تويتر، قائلة "مرحبا بك في مجتمع Mixer نحن متحمسون"، كما قامت بوضع صورة له على صورة الغلاف في حسابها على تويتر.

ولهذا أكد الإعلامي "توم وارن" من شبكة The Verge أن نينجا لم يتخلى على منصة تويتش ويتجه إلى Mixer بدون مقابل، حيث حصل على مبلغ كبير قدره 50 مليون دولار أمريكي من طرف منصة Mixer.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : ألعاب

إرسال تعليق