وأخيرا اليوم ستقدم سامسونغ الهاتفين نوت 10 ونوت 10 بلس

اليوم ستقدم شركة سامسونج الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلاس في حدث Unpacked 2019 بمدينة نيويورك على الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش
وأخيرا اليوم ستقدم سامسونغ الهاتفين نوت 10 ونوت 10 بلس
بعد عدة أشهر من إنتظار طرح الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس من الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ، اليوم أخيرا ستقوم هذ الأخيرة بتقديم الهاتفين في الولايات المتحدة وبحدث Unpacked 2019 بمدينة نيويورك.

ورغم خروج العديد من التسريبات حول الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس، إلا أنه من الواضح بأن شركة سامسونغ ستكشف اليوم عن مواصفات جديدة لم تنجح عدة تسريبات في كشفها.

ولمشاهدة عرض التقديم فإن شركة سامسونغ ستعرضه على الهواء مباشرة في موقعها الرسمي، قناتها على اليوتيوب، حسابها على منصة تويتر وفي صفحتها على فيسبوك، وذلك في الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش.

بالإضافة إلى الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس، من المتوقع أن تقدم الشركة العملاقة سامسونج حاسوب محمول أيضا، الحاسوب الذي يحمل إسم Galaxy Book S.

ويتوقع محللون بأن حجم المبيعات التي سيحققها الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس سيكون بنفس حجم المبيعات التي حققها الهاتف جالكسي نوت 9 العام الماضي.

فيديو من سامسونج تروج فيه للحدث Unpacked2019 الذي سيقام اليوم:
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق