مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتفين نوت 10 ونوت 10 بلس

جميع مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلاس بسختيه
الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلاس
البارحة على الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش ثم كشف النقاب رسميا عن الهاتفين جالكسي نوت 10 وجاكسي نوت 10 بلاس من الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج وذلك في حدث Unpacked 2019 بمدينة نيويورك الأمريكية.

ولقد أتى الهاتفين جالكسي نوت 10 وجاكسي نوت 10 بلاس بمواصفات وميزات رائعة، معظمها كانت عدة تسريبات كشفتها في الماضي.

مواصفات وسعر الهاتف جالكسي نوت 10:

جميع مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتف جالكسي نوت 10
الهاتف جالكسي نوت 10

الكاميرا الخلفية والأمامية:

يأتي الهاتف جالكسي نوت 10 بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية والثالثة ستأتي بدقة 12 ميغابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 10 ميغابيكسل.

البطارية:

تصل قوة بطارية الهاتف جالكسي نوت 10 إلى 3500 مللي أمبير، هذا دون نسيان أن الهاتف يدعم تقنيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

الذاكرة الداخلية والخارجية:

يأتي الهاتف جالكسي نوت 10 بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيغابايت، كما سيأتي بسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيغابايت، إلا أن الهاتف لا يدعم شريحة Micro SD، وبهذا لا يستطيع المستخدم أن يحصل على أكثر من السعة التي جاءت مع الهاتف والتي هي كما ذكرنا 256 جيغا.

نظام التشغيل:

كما هو معروف، جميع هواتف شركة سامسونج تعمل بنظام أندرويد، الهاتف جالكسي نوت 10 هو الأخر يعمل بهذا النظام وتحديدا النسخة المطولرة منه والتي تحمل إسم Android Pie.

المعالج والشاشة:

يأتي جالكسي نوت 10 بشاشة كبيرة وعالية الدقة، الشاشة تحمل إسم Dynamic AMOLED Infinity-O بقياس 6,3 إنش، أما المعالج فهو المعالج القوي Exynos 9820.

السعر والألوان:

يأتي هاتف جالكسي نوت 10 بثلاثة ألوان وهي الأسود، الفضي والوردي، وسعر الهاتف سيكون 1075 دولار أمريكي تقريبا، لكن الهاتف ليس موجود بعد في الأسواق، حيث سيتم إطلاقه يوم 23 غشت (أغسطس).

مميزات أخرى:

بالإضافة إللى كل الميزات التي ذكرنها أعلاه فإن الهاتف جالكسي نوت 10 يأتي بمواصفات أخرى كدعمه خاصية التعرف على الوجوه عن طريق الكاميرا الأمامية ودعمه خاصية البصمات عن طريق البصمة البيومترية المدمجة أسفل الشاشة.

الفيديو الترويجي:

مواصفات وسعر الهاتف جالكسي نوت 10 بلاس: (بنسختيه الأولى والثانية):

جميع مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتف جالكسي نوت 10 بلاس بسختيه
الهاتف جالكسي نوت 10 بلاس

الكاميرا الأمامية والخلفية:

الهاتف جالكسي نوت 10 بلاس هو الأخر يأتي بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية والثالثة ستأتي بدقة 12 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 10 ميغابيكسل.

البطارية:

تصل قوة بطارية الهاتف جالكسي نوت 10 بلس إلى 4300 مللي أمبير متفوقا على أخيه جالكسي نوت 10 ب800 مللي أمبير، الهاتف يدعم تقنيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي أيضا.

الذاكرة الداخلية والخارجية:

يأتي الهاتف جالكسي نوت 10 بلاس بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيغابايت، كما سيأتي بسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 بالنسبة للنسخة الأولى أو 512 جيغابايت للنسخة الثانية، وعكس الهاتف جالكسي نوت 10 الذي لا يدعم شريحة Micro SD فإن الهاتف نوت 10 بلس يدعمها.

نظام التشغيل:

سيعمل الهاتف نوت 10 بلاس بنفس النظام الذي سيعمل به نوت 10 وهو نظام Android Pie المطور من شركة جوجل.

الشاشة والمعالج:

يأتي جالكسي نوت 10 بلس بشاشة عالية الدقة، حيث سيأتي بنفس الشاشة التي أتى بها نوت 10، شاشة Dynamic AMOLED Infinity-O إلا أنها أكبر وبقياس 6,8 إنش، أما المعالج فهو المعالج Exynos 9825.

الألوان وثمن الهاتف:

يأتي هاتف جالكسي نوت 10 بلاس بثلاثة ألوان وهي الأسود، الفضي والأبيض، أما سعر الهاتف سيكون 1244 دولار للنسخة الأولى، والنسخة الثانية فسعرها سيكون 1356 دولار أمريكي نقريبا، و نوت 10 بلس بنسختيه هو الأخر ليس موجود بعد في الأسواق، موعد إطلاقه بنفس يوم إطلاق نوت 10 وهو يوم 23 غشت.

مواصفات أخرى:

بالإضافة إللى كل المواصفات التي ذكرنها فإن الهاتف جالكسي نوت 10 بلس يأتي بمواصفات أخرى كدعمه خاصية التعرف على الوجوه عن طريق الكاميرا الأمامية ودعمه خاصية البصمات عن طريق البصمة البيومترية المدمجة أسفل الشاشة.

الفيديو الترويجي:

تقديم الحاسوب Galaxy Book S:

الحاسوب Galaxy Book S من شركة سامسونغ
الحاسوب Galaxy Book S
جدير بالذكر أن شركة سامسونغ قدمت الحاسوب Galaxy Book S أيضا.

فيديو الحدث Unpacked 2019:

البث المباشر المسجل، حيث التغطية الشاملة لجميع لحظات الحدث العالمي Unpacked 2019 للشركة العملاقة سامسونج:
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق