تويتر تقترب من إطلاق ميزة سوف تنال رضى المستخدمين.. تعرف عليها

منصة تويتر تقترب من إطلاق ميزة إختيار المواضيع ورؤية التغريدات التي لها علاقة بتلك المواضيع، هذه الميزة التي سوف تنال رضى المستخدمين
تويتر تقترب من إطلاق ميزة سوف تنال رضى المستخدمين
بعد التحديثات الكثيرة التي قام بها أضخم موقع التغريدات القصيرة تويتر يستعد لإدخال تحديد جديد على موقعه، التحديث الجديد كشفت عنه العديد من المصادر المطلعة ويخص إدخال ميزات جديدة في ما يعرض للمستخدم داخل تويتر.

التحديث المنتظر إطلاقه من شركة تويتر يخص ميزات تتيح للمستخدم إمكانية إختيار المواضيع التي يريد رؤيتها في الصفحة الرئيسية للموقع، حيث يختار المستخدم وبشكل يدوي المواضيع التي يهتم بها، وذلك إعتمادا على تقنية "التعليم الألي"، هذه الميزة التي إختبرتها شبكة تويتر سابقا على بعض مستخدمي أندرويد.

بفضل تقنية "التعليم الألي - Maching Learning" سوف يستطيع المستخدم إختيار المواضيع التي يهتم بها وتصله بعدها التغريدات التي لها صلة بالمواضيع التي إختارها فقط، أي مثلا إذا كان يهتم بالتقنية ستظهر لها تغريدات مجال التقنية وغير ذلك.

شركة تويتر لا تعمل على ميزة إختيار المواضيع فقط حيث تعمل على ميزة "الغفوة" أيضا والتي ستسمح للمستخدمين بعد التوصل بالإشعارات لفترة زمنية محددة، هذه الميزة من المرتقب إطلاقها هي الأخرى قريبا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق