تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاق شياومي للهاتف Mi Mix 4

أفادت العديد من المصادر الصحفية على أن الشركة الصينية شياومي تستعد لإطلاق الهاتف Mi Mix 4 قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، حيث سوف يتم إطلاقه في يوم 24.
تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاق شياومي للهاتف Mi Mix 4
أفادت العديد من المصادر الصحفية على أن العلامة التجارية الصينية شياومي تستعد لإطلاق الهاتف مي ميكس 4 - Mi Mix 4 قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي، حيث سوف يتم إطلاقه في يوم 24.

وحسب العديد من التسريبات السابقة فإن الهاتف Mi Mix 4 سوف يأتي بالعديد من الميزات المتطورة للغاية، ومن بينها دقة عالية في الكاميرا، حيث سوف يأتي بثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية بدقة عالية تصل إلى 108 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بدقة 16 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل، وكاميراتين أماميتين، دقة الأولى 24 ميجا بيكسل ودقة الثانية 2 ميجا بيكسل.
ووفقا لنفس التسريبات سوف يأتي الهاتف Mi Mix 4 بمعالج قوي يحمل إسم Snapdragon 855 Plus من الشركة الأمريكية كوالكوم، كما سوف يأتي الهاتف بسعة وصول عشوائي تصل إلى إلى 12 جيجابايت، وببطارية قوتها 4500 مللي أمبير.

جدير بالذكر أن الشركة الصينية شياومي لم تعلن بعد بشكل رسمي عن موعد إطلاق الهاتف Mi Mix 4، حيث أن معظم المعلومات المتوفرة لحد الأن عن الهاتف هي مجرد تسريبات.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق