تحديثات جديدة تخص شارات التوثيق في قنوات يوتيوب.. تعرف عليا

أعلنت شركة جوجل رسميا عن إتخادها إجرءات جديدة تخص توثيق القنوات على موقع يوتيوب، حيث وضعت بعض الشروط الجديدة لكي تتمكن القنوات من طلب توثيقها.
تحديثات جديدة تخص شارات التوثيق في قنوات يوتيوب
أعلنت شركة جوجل اليوم رسميا عن إتخادها إجرءات جديدة تخص توثيق القنوات على موقع يوتيوب، حيث وضعت بعض الشروط الجديدة لكي تتمكن القنوات من طلب توثيقها.

كما وعدت شركة جوجل بإتخاد إجرءات صارمة ضد القنوات التي تنتحل شخصيات أو علامات تجارية وغير ذلك. ويدخل كل هذا ضمن محاربة يوتيوب للقنوات المزيفة.

والشروط التي وضعتها جوجل لتتمكن القنوات من طلب شارة التوثيق هي أن تكون القناة قد تجاوز عدد مشتركيها ال100 ألف، وبعد التقديم تراجع جوجل ما إذا كانت قناتك ستحصل على شارة التوثيق وذلك حسب عاملين، أن تكون القناة أصلية ومكتملة:

أصلية: يجب أن تمثل القناة المنشئ الحقيقي أو العلامة التجارية. حيث ستحقق جوجل من الكثير من العوامل كعمر القناة، كما من الممكن أن تطلب معلومات ووثائق إضافية.

مكتملة: يجب أن تكون القناة عامة وتحتوى على وصف ومحتوى وأن تكون نشيطة.

وحسب جوجل فإن تم التحقق من القناة، فستظل محققة دائما ما لم يتم تغيير إسمها، حيث بمجرد تغيير إسم القناة ستفقد شارة التوثيق، ويجب على صاحبها أن يقوم بإعادة طلب التحقق.

كما أشارت جوجل بأن يوتيوب يحتفظ بالحق في إلغاء التحقق من أي قناة أو إغلاقها في حالة مخالفتها لشروط الموقع.

وقالت جوجل بأن هذه التحديثات الجديدة سيتم العمل بها إبتدأ من الأيام الأخيرة في شهر أكتوبر القادم.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق