القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب يعتذر على إزالة شارات التوثيق من بعض القنوات الشهيرة

 بعد وقوع مشكلة إزالة شارة التوثيق بالخطأ من بعض القنوات الكبيرة على يوتيوب، إعتذرت الرئيسة التنفيذية للموقع عبر تغريدة لكل هذه القنوات المتضررة من هذه المشكلة، ووعدتهم بحل المشكلة في أقرب وقت.
يوتيوب يعتذر على إزالة شارات التوثيق من بعض القنوات الشهيرة
بعد وقوع مشكلة إزالة شارة التوثيق بالخطأ من بعض القنوات الشهيرة على يوتيوب، إعتذرت الرئيسة التنفيذية للموقع عبر تغريدة لكل هذه القنوات المتضررة من هذه المشكلة.

وقالت سوزان وجيكي الرئيسة التنفيذية لأضخم موقع الفيدوهات في تغريدة على تويتر "إلى منشئي المحتوى والمستخدمين أنا أسفة للإحباط والأذى الذي سببناه في نهجنا الجديد للتوثيق، فبينما كنا نحاول إجراء تحسينات يبدو أننا أخطأنا الهدف. بينما أكتب هذا نحن نعمل على معالجة مخاوفكم وسيكون لدينا المزيد من التحديثات قريبا".

ووقع هذا الخطأ بعدما أعلنت منصة يوتيوب على أنها ستجري الكثير من التحديثات في سياسة توثيق القنوات، وبخطأ غير مقصود فقذت كبريات القنوات هذه الشارة التوثقية.

وحسب البوابة العربية للأخبار التقنية فإن هذه التحديثات في سياسة توثيق القنوات تدخل ضمن محاولة موقع يوتيوب محاربة كل أنواع إنتحال الشخصيات، العلامات التجارية وغير ذلك. تماما كما تفعل عدة مواقع كتويتر، إنستغرام، فيسبوك.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: