واتساب بدأت في إطلاق ميزة مشاركة الحالات مع التطبيقات الأخرى

بدأ تطبيق واتساب في إطلاق مسزة جديدة كان ينتظرها الكثير من المستخدمين، هذه الميزة التي تسمح بمشاركة ستوريات واتساب على تطبيق فيسبوك والكثير من التطبيقات الأخرى، يأتي هذا بعد أن كانت واتساب تختبر هذه الميزة منذ عدة شهور.
واتساب بدأت في إطلاق ميزة مشاركة الحالات مع التطبيقات الأخرى
بدأ تطبيق التراسل الفوري واتساب في إطلاق خاصية جديدة كان ينتظرها الكثير من المستخدمين، هذه الميزة التي تسمح بمشاركة ستوريات واتساب على تطبيق فيسبوك والكثير من التطبيقات الأخرى، يأتي هذا بعد أن كانت واتساب تختبر هذه الميزة منذ شهور.

ورصد موقع WABetaInfo المتخصص بأن الميزة حاليا متاحة لدى بعض مستخدمي أندرويد وأي أو إس، ما يعني أن واتساب بدأت في إطلاق هذه الميزة بشكل تدريجي.

ولحد الأن لم تعلن واتساب عن إطلاق هذه الميزة، إلا أن بعض المستخدمين قالوا عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأن ميزة مشاركة الستوريات على فيسبوك قد وصلت إليهم.

وما يتبث أن واتساب قريبة من إطلاق ميزة مشاركة الحالات من تطبيق واتساب في التطبيقات الأخرى هو أنها قامت بإضافة مقال تشرح فيه كيفية إستخدام هذه الميزة، وإليكم المقال: كيف تقوم بمشاركة حالات واتساب في التطبيقات الأخرى

وتأتي هذه الميزة الجديدة من واتساب نتيجة الإستخدام الكبير والمتزايد للستوريات (القصص - الحالات) من طرف المستخدمين، خاصة وأن أزيد من 500 مليون مستخدم يستخدم هذه الميزة يوميا في تطبيق فيسبوك، ولهذا تحاول واتساب الإستفادة من هذا الإستخدام الكبير.

وحسب البوابة العربية للأخبار التقنية فإن هذه الميزة الجديدة التي ستطلقها واتساب قريبا لن تمكن المستخدمين من مشاركة حالتهم (ستوريات) على فيسبوك فقط بل في العديد من التطبيقات الأخرى كإنستغرام، جيميل، صور جوجل وغير ذلك.

وحسب ذات المصادر فإن الميزة ستأتي بالعديد من الإعدادات والخصائص، حيث ستتيح للمستخدم إمكانية مشاركة حالاته عبر التطبيقات التي حددها بشكل تلقائي، حيث بمجرد نشره للحالة على واتساب، تنشر تلقائيا في التطبيقات التي ححدها.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق