تطبيق واتساب لن يعمل على هذه الهواتف في سنة 2020

أعلنت شركة واتساب بأن مستخدمي أندرويد 2.3.7 والإصدارات الأقدم، مستخدمي أي أو إس 8 والإصدارات الأقدم ومستخدمي جميع نسخ نظام ويندوز فون لن يتمكنوا من إستعمال تطبيق واتساب مع حلول شهر فبراير من سنة 2020 حيث ستوقف دعمها بشكل نهائي.
تطبيق واتساب لن يعمل على هذه الهواتف في سنة 2020
أعلنت شركة واتساب التابعة لفيسبوك عن إيقاف الدعم بشكل نهائي للكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بواسطة نسخ قديمة من نظامي التشغيل أندرويد وأي أو إس، بينما أعلنت عن إيقاف الدعم لجميع الهواتف الذكية العاملة بجميع نسخ نظام التشغيل ويندوز فون.

وقالت شركة واتساب بأن مع حلول شهر فبراير من السنة القادمة، سنة 2020، ستوقف الدعم لجميع الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون والنسخ القديمة من نظامي أندرويد وأي أو إس، وذلك لأن واتساب تعمل على ميزات جد متطورة لن تتمكن الأنظمة والهواتف القديمة من نشغيلها، كميزة المصادقة عبر بصمات الأصابع وغيرها من الميزات.

ولن يتمكن مستخدمي أندرويد 2.3.7 والإصدارات الأقدم، مستخدمي أي أو إس 8 والإصدارات الأقدم ومستخدمي جميع نسخ نظام ويندوز فون من خدمات تطبيق واتساب بعد هذا الإعلان الجديد من شركة واتساب.

كما قالت واتساب "نظرا لأننا لن نواصل تطوير التطبيق لهذه الأنظمة بإستمرار، فإن بعض الخصائص قد تتوقف عن العمل في أي وقت".
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق