يحيى رضوان.. يوتيوبر ناجح وصاحب محتوى قيم.. تعرف عليه

من حين لأخر نتحدث في مدونة مسبريس أنفو عن بعض اليوتيوبر العرب الناجحين والذين يقدمون محتوى قيم ويقومون بإغناء المحتوى العربي على هذا العالم الإفتراضي الشاسع، وفي تدوية البارحة تحدثنا عن اليوتيوبر عمر ابو الدهب الملقب ب عمرديزر، واليوم سنتحدث عن اليوتيوبر يحيى رضوان الذي يقدم نفس المحتوى الذي يقدمه عمرديزر.
من هو اليوتيوبر يحيى رضوان؟ تعرف عليه وعلى مسيرته في موقع يوتيوب في هذا المقال.
يحيى رضوان.. يوتيوبر ناجح وذو محتوى قيم
يحيى رضوان هو شاب مصري يقدم محتوى تقني وبالتحديد مراجعات الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف وأخبار الشركات التقنية على قناته في موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، ويقدم اليوتيوبر يحيى رضوان عدة سلسلات من بينها "مراجعات"، "إنطباعات أولية"، "أسئلة وأجوبة"، "تجربة أول يوم"، "أفضل موبايلات"، "أفضل برامج أندرويد" وغيرها من السلسلات.

وأبرز فيديوهات اليوتيوبر يحيى رضوان هي لمراجعات الهواتف الذكية من مختلف الشركات المصنعة لها ك أبل، سامسونج وغيرها، حيث يقوم يحيى بمراجهة أي هاتف فور إطلاق أو الإعلان عنه، ويعرض مميزاته وعيوبه.. وذلك إعتمادا على خبرته الطويلة في المجال وتجربته الشخصية.

يحظى اليوتيوبر يحيى رضوان بشهرة واسعة في مصر والخليج والوطن العربي بكامله، وتخطت قناته سقف مليون مشترك، وتتصدر فيديوهاته ترند الكثير من الدول العربية كمصر، السعودية، والمغرب وغيرها من الدول. وبالإضافة إلى هذا، يملك يحيى حسابات ضخمة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتابعه على حسابه في تويتر أزيد من 30 ألف، في حسابه على إنستغرام يتابعه أكثر من 90 ألف وفي صفحته على فيسبوك يتابعه أكثر من 130 متابع.
من هو اليوتيوبر يحيى رضوان؟ تعرف عليه وعلى مسيرته في موقع يوتيوب في هذا المقال.
قناة يحيى رضوان Yahia Radwan
وعدد متابعي يحيى رضوان يزداد يوم بعد يوما في جميع المنصات، وخاصة يوتيوب، حيث يزداد ألاف المشتركين كل ساعة في قناته. هذه الأخيرة (قناة يحيى رضوان- Yehia Radwan) التي حققت أكثر من 64 مليون مشاهدة في إجمالي المشاهدات.
من هو اليوتيوبر يحيى رضوان؟ تعرف عليه وعلى مسيرته في موقع يوتيوب في هذا المقال.
قناة يحيى رضوان Yahia Radwan
قال اليوتيوبر يحيى رضوان بأن سبب إنشائه للقناة على اليوتيوب ونشره تحديدا للمحتوى التقني هو أنه يحب عالم الموبايلات والتكنولوجيا عامة.

وهذا أخر فيديو منشور على قناة يحيى رضوان على منصة يوتيوب، وهو فيديو يتحدث فيه يحيى عن أحدث هاتف من الشركة الأمريكية أبل، أيفون 11 برو ماكس.
يحيى رضوان موبايلات. يحيى رضوان شاومي.  يحيى رضوان ويكيبيديا.  يحيى رضوان 2019. Yehia Radwan. مراجعة موبايلات. 
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق