من هو اليوتيوبر عمرديزر؟ تعرف على عدة معلومات عنه في هذا المقال

عمر ابو الدهب والملقب ب عمر ديزر.. يوتيوبر مصري صانع للمحتوى وبالتحديد مراجعة الهواتف الذكية وكل الأجهزة الإلكترونية فور إطلاقها أو الأعلان عنها، وتمكن من جعل فيديوهاته أن تحصد ملايين المشاهدات وأن تتصدر الترند في معظم الدول العريبة فور طرحها، وأصبحت قناته من أكبر القنوات العربية على موقع يوتيوب.
من هو اليوتيوبر عمرديزر؟ تعرف على عدة معلومات مهمة عنه في هذا المقال.
من هو اليوتيوبر عمرديزر؟ تعرف على عدة معلومات مهمة عنه في هذا المقال
عمر ديزر إستطاع النجاح على منصة يوتيوب، وجعل الملايين من مستخدمي موقع يوتيوب دائما تنتظر فيديوهاته فور الإعلان عن أحد الأجهزة الإلكترونية، حيث يقدم معلومات مفصلة عنها من خلال فحص الأجهزة، ويذكر مميزاتها وعيوبها.. وذلك إعتمادا على خبرته في المجال وتجربته الشخصية، كما يخصص بعض الفيديوهات للحديث عن أخر مستجدات الشركات التقنية.

إقرأ أيضا: عبد الله رخا من أصغر اليوتيوبر سنا ومن أكثرهم شهرة.

ويقدم اليوتيوبر عمر ديزر (عمر ابو الدهب) عدة فيديوهات لمراجعاته للأجهزة الإلكترونية وخاصة الهواتف الذكية والتطبيقات، كما يقدم عدة سلسلات أخرى ك "موجز التكنولوجيا"، "إنطباعات أولية"، "إختراعات"، "دردشة تقنية" "مراجعات"، "مكسرات" وغيرها من السلسلات.
من هو اليوتيوبر عمرديزر؟ تعرف على عدة معلومات مهمة عنه في هذا المقال.
محتوى قناة عمرديزر (مراحعة الهواتف)
عمر ديزر مصري الجنسية، ولد بمدينة الإسكندرية، ويقيم في دولة الكويت، وإلى جانب عمله في قناته على اليوتيوب يشتغل كمهندس مدني إستشاري بالكويت.

قناة عمرديزر على منصة يوتيوب تخطت حاجز المليون مشترك في مدة قصيرة على إنشائها لا تزيد عن ثلاث سنوات، ويزداد عدد المشتركين الأن بالمئات في كل ساعة.
من هو اليوتيوبر عمرديزر؟ تعرف على عدة معلومات مهمة عنه في هذا المقال.
شعار قناة عمرديزر على يوتيوب
ويحظى اليوتيوبر عمرديزر بشعبية في الوطن العربي، خاصة في مصر، السعودية والمغرب، حيث بمجرد رفعه فيديو على قناته يتصدر ترند هذه الدول، ويتابع عمر ديزر في حسابه على إنستغرام أكثر من 185 ألف متابع، وفي حسابه على تويتر يتابعه أزيد من 89 ألف متابع، وفي صفحته على فيسبوك يتابعه أكثر من 120 ألف متابع، أما قناته على يوتيوب فهي تتخطى مليون و100 ألف مشترك وتتجاوز 90 مليون مشاهدة في إجمالي المشاهدات.

مقالة ذات الصلة: يحيى رضوان يوتيوبر ناجح وصاحب محتوى قيم.. تعرف عليه.

إضافة إلى الحسابات الضخمة على وسائل التواصل الإجتماعي والقناة الكبيرة على يوتيوب.. يملك اليوتيوبر عمر ديزر موقعا إلكترونيا على الويب، بضومين omardizer.com ويشارك فيه مقالات عن نفس المحتوى الذي يشاركه على قناته.

وحسب عمر ابو الدهب فلقب ديزر جاء من فلم الكرتون الياباني وتحديدا من شخصية جريندايزر، حيث قال أنه يحب هذا الفلم الكرتوني منذ صغره ولا يزال.
وإليكم هذه الفيديو للتعرف أكثر على اليوتيوبر عمر ديزر.
وهذا أخر فيديو مطروح على قناة عمر ديزر وهو يتحدث عن أخر أخبار شركات الهواتف الذكية.
omardizer. omar dizer. عمرديزر على يوتيوب. مراجعة الهواتف. عمرديزر يوتيوب.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

  1. مقالة رائعة جدا ، موجزة و شاملة في نفس الوقت ، بارك الله فيك .

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على تعليقكم المحفز.. وإعطائكم المعلومة كاملة هو هدفنا منذ البداية.. ندعوكم لإعادة الزيارة لمدونتنا حيث جميع مستجدات العالم التقني.

      شكرا لكم مرة أخرى.

      حذف