تقرير.. أبل رفعت وتيرة إنتاج أيفون 11 بنسبة 10 في المئة

حسب عدة تقارير جديدة وعكس التوقعات يبدو أن الشركة الأمريكية أبل نجحت في بيع كمية كبيرة من الهاتف أيفون 11، ونتج عن ذلك زيادة إنتاج الهاتف بنسبة 10 في المئة، حيث ستطلق شركة أبل ما بين 7 و8 ملايين وحدة إضافية بينما يتم تقليص إنتاج الهاتف أيفون 11 برو ماكس.
تقرير.. شركة أبل رفعت وتيرة إنتاج الهاتف أيفون 11 بنسبة 10 في المئة.
تقرير.. أبل رفعت وتيرة إنتاج أيفون 11 بنسبة 10 في المئة
وقالت الوكالة الكورية الجنوبية Nikkei Asian Review بأن شركة أبل قامت بزيادة إنتاج الهاتف أيفون 11 بنسبة 10 في المئة، بينما قلصت إنتاج الهاتف أيفون 11 برو ماكس، نظرا لأن الطلب على هذا الأخير (أيفون 11 برو ماكس) أقل من الطلب على الهاتف أيفون 11.

ويأتي هذا الطلب الكبير على الهاتف أيفون 11 بالتزامن مع تأجيل إدارة ترامب ل الضرائب الجمركية التي تزيد عن 10 في المئة على منتجات أبل المصنوعة في دولة الصين ومنها هواتف أبل الجديدة وذلك في إطار الحرب التجارية الدائرة بين الولايات المتحدة والصين، وأيضا من بين ما جعل الطلب يرتفع على الهاتف أيفون 11 هو إقبال الصينين عليه نظرا لأنه الأرخص في سلسلة هواتف أيفون الجديدة.

ومن بين الميزات التي تتميز بها الهواتف أيفون 11، أيفون 11 برو وأيفون 11 برو ماكس هي الكاميرا، حيث تأتي بكاميرات ذات دقة عالية وتدعم التصوير بزواية عريضة.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق