تقرير.. النسخة المخففة من جالاكسي نوت 10 ستحمل إسم جالاكسي نوت 10 لايت

بعد الكثير من الإشاعات حول عمل الشركة الكورية الجنوبية سامسونج على إطلاق نسخة أقل تكلفة من الهاتف جالاكسي نوت 10، قال موقع SamMobile المتخص في أخبار شركة سامسونج بأن هذه الأخيرة تعمل بالفعل على نسخة مخففة من الهاتف جالاكسي نوت 10.
تقرير.. النسخة المخففة من جالاكسي نوت 10 ستحمل إسم جالاكسي نوت 10 لايت.
جالاكسي نوت 10 لايت
وحسب موقع SamMobile فإن شركة سامسونج تعمل بالفعل على نسخة مخففة من الهاتف جالاكسي نوت 10 والتي ستحمل إسم جالاكسي نوت 10 لايت وستكون بثمن أقل، وهذا ما سيمكن العملاء الغير قادرين على توفير سعر الهاتف جالكسي نوت 10 الذي تبلغ تكلفته  949 دولار أمريكي من شراء هذه النسخة الأقل تكلفة.

وحسب ذات المصدر فإن شركة سامسونج سوف تطلق الهاتف جالاكسي نوت 10 لايت في الأشهر المقبلة في أوروبا بشكل أولي وباللونين الأسود والأحمر.

وقال موقع SamMobile بأنه لا يتوفر على أي معلومات أخرى تتعلق بمواصفات الهاتف جالاكسي نوت 10 لايت، وكذلك سعره، إلا أن الموقع أكد على أن الهاتف سيأتي مرفوقا بالقلم الإلكتروني.

وبالتأكيد فالهاتف جالاكسي نوت 10 لايت سيأتي بمواصفات أقل من المواصفات التي أتى بها الهاتف جالاكسي نوت 10 ولذلك سيكون بسعر أقل. وفي الغالب سيأتي الهاتف جالاكسي نوت 10 لايت بسعة أقل في ذاكرة التخزين الداخلية وفي ذاكرة الوصول العشوائي (رام).
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق