القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تقترب من إطلاق ميت إكس القابل للطي

تقترب الشركة الصينية هواوي من الإعلان عن أول هاتف لها يقبل الطي والذي يحمل إسم ميت إكس، وذلك حسب ما أفادته وسائل إعلام صينية.
شركة هواوي تقترب من إطلاق هاتفها القابل للطي ميت إكس.
هواوي تقترب من إطلاق ميت إكس القابل للطي
وكانت شركة هواوي قد أعلنت عن الهاتف ميت إكس في شهر فبراير الماضي في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019، وبعدها أجلت إطلاقه مرتين بسبب الكثير من الصعوبات.

أفادت وسائل إعلام صينية بأن شركة هواوي بدأت في الإنتاج الشامل للهاتف ميت إكس، على أن يتم طرحه قبل نهاية شهر أكتوبر الحالي، حيث سبق ل ريتشارد يو الرئيس التنفيذي للشركة أن أعلن أن الهاتف ميت إكس سيتم إطلاقه بشكل رسمي في شهر أكتوبر الحالي.

وتشير العديد من التقارير أن إنتاج الشاشة القابلة للطي "صعب جدا"، وهذا أمر واضح نظرا للتصميم الذي تبدو عليه شاشة الهاتف ميت إكس.

وقامت شركة هواوي بتأجيل إطلاق الهاتف ميت إكس مرتين هذه السنة، حيث تتجنب الشركة الوقوع في نفس خطأ شركة سامسونج مع هاتفها جالاكسي فولد القابل للطي.

وحسب ما سبق للشركة الصينية هواوي أن أعلنت عنه فالهاتف ميت إكس سيبلغ سعر 2250 دولار أمريكي.

وسيكون الهاتف ميت إكس المنافس الأبرز للهاتفين جالاكسي فولد من سامسونج وSurface Duo من مايكروسوفت، خاصة وأن شركة هواوي إستفادت من تأخير إطلاق الهاتف ميت إكس ومن أخطاء الشركة الكورية الجنوبية مع هتفها جالاكسي فولد، وتمكنت من معالجة جميع المشاكل التي قد يعاني منها الهاتف ميت إكس.
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: