هذا موعد إطلاق الهاتف ميت إكس Mate X القابل للطي

تستعد شركة هواوي لإطلاق أول هاتف لها من فئة الهواتف القابلة للطي، حيث قال المدير التنفيدي للشركة السيد ريتشارد يو في كلمة له في المعرض العالمي التقني IFA 2019 المنعقد بمدينة برلين الألمانية إن شركة هواوي تعتزم إطلاق الهاتف ميت إكس Mate X الشهر المقبل، أي شهر أكتوبر.
هذا موعد إطلاق الهاتف ميت إكس Mate X القابل للطي
تستعد الشركة الصينية هواوي لإطلاق أول هاتف لها من فئة الهواتف القابلة للطي، حيث قال المدير التنفيدي للشركة السيد ريتشارد يو في كلمة له في المعرض العالمي التكنولوجي IFA 2019 المنعقد بالعاصمة الألمانية برلين إن شركة هواوي تعتزم إطلاق الهاتف ميت إكس Mate X الشهر المقبل، أي شهر أكتوبر.

وأضاف ريتشارد يو أن الهاتف ميت إكس Mate X سيكون معروضا للبيع في جميع الأسواق إبتدأ من الشهر المقبل، وقال بأن سبب تأخير إطلاق الهاتف ميت إكس Mate X يرجع لعدة مشاكل، ومن بينها طرح شبكات الجيل الخامس للإتصالات، وأيضا عدم إستعداد مطوري التطبيقات لجعل تطبيقاتهم مكيفة مع شاشة الهاتف ميت إكس وغيرها من التحديات.

ويعتبر الهاتف ميت إكس Mate X أول هاتف قابل للطي تنتجه الشركة الصينية هواوي، والهاتف ميت إكس سوف يكون أكبر منافس للهاتف القابل للطي جالكسي فولد الذي أعلنت عنه الشركة الكورية الجنوبية سامسونج أمس الجمعة 6 سبتمبر في  ذات المعرض (IFA 2019)، وأطلقته بشكل أولي في أسواق البلد الأم.

وقال  ريتشارد يو في تعليق له على عملية صنع الهاتف ميت إكس: إن الهاتف كلف لشركة هواوي مبالغ ضخمة للغاية، وأيضا الكثير من الوقت، وهذا من بين الأسباب التي أخرت إطلاق الهاتف ميت إكس Mate X، وتأجيل موعد الطرح لغاية شهر أكتوبر المقبل.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق