مؤسس هواوي: خلال 4 سنوات سنشكل جيشا يسيطر العالم

ضمن حربها مع إدارة الولايات المتحدة مؤسس شركة هواوي يقول بأن المسألة مسألة حياة أو موت، كما قال بأن الشركة تستعد للإنفاق بشكل أكثر في العام الحالي لضمان إستمرارية الإمداد، كما أشار بأن خلال 4 أو 5 سنوات سوف تنتعش شركة هواوي بشكل كبير.
مؤسس هواوي: خلال 4 سنوات سنشكل جيشا يسيطر العالم
في إطار الأزمة الكبيرة الدائرة بين العلامة التجارية هواوي والإدارة الأمريكية، مؤسس شركة هواوي السيد رين تشنغ فاي قال بأن هواوي تستعد للإنفاق أكثر على معدات الإنتاج لضمان إستمرارية الإمداد، كما ستقلص من عدد الوضائف الزائدة.

وفي رسالة أرسلها المؤسس رين تشنغ فاي إلى موظفي هواوي، قال لهم يجب العمل بقوة لتحقيق أهداف الشركة من مبيعات وغيرها، لمواجهة الحظر الأمريكي، وفي الرسالة أشار رين تشنغ فاي أيضا بأن المسألة مسألة "حياة أو موت".

وأضاف رين تشنغ فاي بأن شركة هواوي سوف تنتعش من جديد خلال أربع أو خمس سنوات، "سيولد جيش جديد، ماذا سيفعل؟ سوف يسيطر على العالم".

ولدى شركة هواوي فترة 90 يوما إضافية للتعامل مع الشركات الأمريكية وإستراد المنتجات لتصنيع أجهزتها المختلفة، وذلك بعدما أضافت إدارة دونالد ترامب في 19 أغسطس 3 أشهر ك"بادرة حسن نية".
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق