تقرير: الهاتف جالكسي فولد حقق عدد مبيعات في كويا الجنوبية فاتت المتوقع

أعلنت شركة سامسونج اليوم في مؤتمر IFA 2019 بالعاصمة الألمانية برلين عن إطلاق الهاتف جالكسي فولد القابل للطي، وذلك في أسواق كوريا الجنوبية، وفور نزول الهاتف جالكسي فولد في الأسواق حقق عدد مبيعات فاق المتوقع، حيث نفدت الدفعة الأولى التي تم عرضها للبيع.
الهاتف جالكسي فولد حقق عدد مبيعات في كويا الجنوبية فاتت المتوقع 
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج اليوم في مؤتمر IFA 2019 بالعاصمة الألمانية برلين عن إطلاق الهاتف جالكسي فولد القابل للطي، وذلك في أسواق البلد الأم (كوريا الجنوبية)، وفور نزول الهاتف جالكسي فولد في الأسواق حقق عدد مبيعات فاق المتوقع، حيث نفدت الدفعة الأولى التي تم عرضها للبيع.

اليوم إذا تم إطلاق الهاتف جالكسي فولد في كوريا الجنوبية، على أن يتم إطلاقه في باقي الدول في وقت لاحق لم تحدده شركة سامسونج، لكن من الواضح أنه سيكون موعدا قريبا.

وحسب تقرير جديد صدر من الصحيفة الكورية Korea Herald فإن الهاتف جالكسي فولد لقي نجاحا كبيرا، وحقق عدد مبيعات فاق المتوقع، حيث نفدت الدفعة الأولى التي تم عرضها للبيع في الأسواق الكورية.

وحسب ذات المصدر فإن ألف وحدة تم بيعها من طرف أكبر ثلاث شركات الإتصال بكوريا الجنوبية، هذا دون إحتساب المبيعات التي تمت عبر الإنترنت، مما يعني أن أكثر من 1000 وحدة تم بيعها من هذا الهاتف في زمن قصير مر على إطلاقه.

وسعر الهاتف جالكسي فولد يبتدأ من 1980 دولار أمريكي، وجاء هذا السعر كما توقع العديد من الخبراء المتخصصين، ولكن يبدو أن السعر المرتفع لم يؤثر أبدا على مبيعات الهاتف جالكسي فولد.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق