رسميا سامسونج سوف تطلق الهاتف جالكسي فولد غدا الجمعة

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج اليوم الخميس في تدوينة على موقعها بأنها غدا الجمعة سوف تطلق أول هاتف لها من فئة الهواتف القابلة للطي، والذي يحمل إسم جالكسي فولد، وسوف يتم إطلاقه بشكل أولي في السوق الكورية الجنوبية.
رسميا سامسونج سوف تطلق الهاتف جالكسي فولد غدا الجمعة
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج اليوم الخميس في تدوينة على موقعها بأنها غدا الجمعة سوف تطلق أول هاتف لها من فئة الهواتف القابلة للطي، والذي يحمل إسم جالكسي فولد.

قالت شركة سامسونج بأن الهاتف جالكسي فولد سوف يكون متوفرا في السوق الكورية الجنوبية غدا 6 سبتمبر، ثم بعدها سوف يتم إطلاقه في دول "مختارة"، والتي هي فرنسا، ألمانيا، سنغافورة، بريطانيا، الولايات المتحدة، وأما إطلاقه في باقي دول العالم فشركة سامسونج لم تحدد موعد ذلك.

وحسب العلامة التجارية سامسونغ سوف يكون سعر الهاتف جالكسي فولد في حدود ألفين و398 مليون وون كوري جنوبي أي 1980 دولار أمريكي.

وأضافت العملاقة الكورية الجنوبية سامسونغ بأنها قامت بإصلاح جميع المشاكل التقنية التي كان يعاني منها الهاتف جالكسي فولد، كما وعدت بتوفير خدمات لإصلاح شاشة الهاتف جالكسي فولد في حالة وقوع أي مشاكل لها وذلك في جميع أنحاء العالم.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق