بالفيديو الهاتف جالكسي نوت 10 بلس: شحن سريع يتفوق على الجميع

بالفيديو الهاتف جالكسي نوت 10 بلس: شحن سريع يتفوق على جميع الهواتف المنافسة
بالفيديو الهاتف جالكسي نوت 10 بلس: شحن سريع يتفوق على الجميع
منذ الكشف عنهم من طرف الشركة الكورية الجنوبية سامسونخ، خضع الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس لعدة إختبارات ومقارنات من طرف متخصيصين مع عدة هواتف من شركات أخرى.

وفي أخر إختبار، إختبر الهاتف جالكسي نوت 10 بلس في ما يخص مدة الشحن، حيث قارنته قناة Gadgets Portal بثلاث هواتف أخرى، ولقد نجح الهاتف جالكسي نوت 10 بلس في الإختبار وتفوفق على الجميع.

ولقد تمت المقارنة بين أقوى الهواتف الموجودة حاليا، جالكسي نوت 10 بلس وجالكسي نوت 9 من سامسونج، OnePlus 7 Pro من هواوي وiPhone XS Max من أبل، ولقد كانت درجة بطارية كل هذه الهواتف في 0 في المئة.

إستطاع الهاتف جالكسي نوت 10 بلس أن يشحن بالكامل، من صفر في المئة إلى 100 في المئة، في مدة قصيرة للغاية لا تتجاوز 65 دقيقة، بينما شحن الهاتف Huawei OnePlus 7 Pro في مدة 85 دقيقة، ثم الهاتف جالكسي نوت 9 والذي شحن في أقل من ساعتين بقليل (ساعة 54 دقيقة)، تم أخيرا الهاتف iPhone XS Max الذي إستغرق مدة تزيد عن ساعتين (ساعتين و3 دقائق).

من خلال هذه المقارنة ظهرت قوة الهاتف جالكسي نوت 10 بلس، والذي تفوق على الكل، في مدة الشحن، كما تفوق في دقة الكاميرا في إختبار أخر، حيث قارنه موقع DXOMARK المتخصص مع الهاتفين جالكسي نوت 10 وiPhone XS Max.

لكن هذا التفوق للهاتف جالكسي نوت 10 بلس لن يدوم طويلا، خاصة وأن هواوي مقبلة عن الكشف على هاتفها الجديد Huawei Mate 30 Pro.

جدير بالذكر أن الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس ليسوا في الأسواق بعد، وسيتم إطلاقهم قريبا، في 23 أغسطس (غشت).
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق