بالفيديو: مراجعة دقة الكاميرا للهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس ومقارنتهم بالهاتف iPhone XS Max

 مراجعة دقة الكاميرا للهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس ومقارنتهم بالهاتف iPhone XS Max
صورة تم إطلقاتها بواسطة الهاتف جالكسي نوت 10 بلس
الكاميرا هي تلك الخاصية التي أصبحت كل الشركات المصنعة للهواتف الدكية تهتم بتوفير أدقها في أجهزتها، يأتي هذا لأن الجميع يبحث عن دقة عالية في التصوير لمشاركة الصور أو الفيديوهات في مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة إنستغرام ويوتيوب، والتي بدورها ساهمت في تسابق الشركات لتصنيع أدق الكاميرات.

وبالفعل رأينا كاميرات خلفية وأمامية عالية الدقة، كتلك المرفوقة في معظم هواتف هواوي وأبل وسامسونج، هذه الأخيرة قدمت قبل أيام قليلة الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس، واللذان يتوفران على كاميرات عالية الدقة.

الهاتفين جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس أثار ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم ولا يزالوا الترند العالمي لحد الأن، وهذا نتيجة ما تمتاز به الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ من شهرة، إضافة إلى المواصفات العالية التي جاءوا بها الهاتفين، وخاصة الكاميرا، مما كثف الطلب عليهم حتى قبل نزولهم إلى الاسواق، ونتج عن بيع كمية كبيرة بطريقة مسبقة من طرف سامسونج والتي ستطلق الهاتفين إبتدأ من تاريخ 23 أغسطس الجاري.

يأتي الهاتف جالكسي نوت 10 بلس بثلاث كاميرات عالية الدقة في الواجهة الخلفية، دقة الأولى 16 ميغابيكسل، دقة الثانية والثالثة 12 ميغابيكسل، الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 10 ميغابيكسل، الهاتف جالكسي نوت 10 هو الأخر أتى بنفس الدقة في كاميراته الأربع.

في هذه الفيديوهات الثلاث سنعرض عليكم ثلاث هواتف يعتبران الأقوى، من شركتين مختلفتين وذلك بهدف المقارنة بينهم من ناحية دقة الكاميرا، المقارنة التي  قدمها موقع DXOMARK المتخصص.

الفيديو الأول للهاتف iPhone XS Max من شركة أبل:
الفيديو الثاني للهاتف جالكسي نوت 10 من شركة سامسونغ:
                                     
الفيديو الثالث للهاتف جالكسي نوت 10 بلس من سامسونغ:
                                     
ومن خلال المقارنة يبدو أنه يوجد فرق كبير بين دقة الكاميرا الخاصة بالهواتف الثلاث، حيث تفوق الهاتف جالكسي نوت 10 بلس وأتى بعده الهاتف جالكسي نوت 10 وفي الأخير الهاتف iPhone XS Max، ويمكن رؤية ذلك عن طرق الصور أسفله:
صورة بواسطة كاميرا الهاتف جالكسي نوت 10 بلس
صورة بواسطة كاميرا الهاتف جالكسي نوت 10 بلس
صورة ملتقطة بكاميرا الهاتف جالكسي نوت 10
صورة ملتقطة بكاميرا الهاتف جالكسي نوت 10
صورة تم إلتقاطها بكاميرا الهاتف iPhone XS Max
صورة تم إلتقاطها بكاميرا الهاتف iPhone XS Max
المصدر: DXOMARK
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق