بالفيديو: أول إختبار للهاتف القابل للطي.. ما مدى قوته؟

بالفيديو: أول إختبار للهاتف القابل للطي، هاتف Flexpie من الشركة الصينية Royole، حيث يبدو أن بعد إختبار خدش الشاشة والكاميرا لم يستطيع الهاتف مقاومتها، مما يوضح على أن الهاتف ليس قويا
يعتبر هاتف فليكسبي Flexpie أول هاتف قابل للطي ينزل إلى أسواق دول العالم، هاتف فليكس بي من الشركة الصينية رويول Royole، لكن الهاتف لم يحظى بنفس الإهتمام والشهرة التي حظي بها الكثير من الهواتف الأخرى من نفس الفئة، والتي لم تتاح من قبل في الأسواق، كهاتف جالكسي فولد من سامسونغ وهاتف ميت إكس Mate X من شركة هواوي.

ولهذا قام اليوتوبرز الشهير صاحب قناة jerryRigEverything والمعروف بإختباره لأي هاتف جديد في الأسواق، قام بإختبار مدى قوة وصلابة هاتف فليكس بي Flexpie، كإختبار خدش شاشة الهاتف والكاميرا، أو حرقها، أو تجربة ما مدى سرعة الهاتف وتجاوبه مع المستخدم.

في الفيديو أسفله تعرض قناة jerryRigEverything تجارب على هاتف فليكس بي، ويبدو بالفعل أن هاتف Flexpie تأثر كثيرا، مما يوضح على عدم قوته.

فرجة ممتعة:
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق