خلال الحدث IFA 2019 سوني تكشف بشكل رسمي عن الهاتف Xperia 5

خلال المؤتمر التقني العالمي IFA 2019 المنعقد بالعاصمة الألمانية برلين اليوم الجمعة 6 سبتمبر، أعلنت شركة سوني بشكل رسمي عن إطلاق الهاتف Xperia 5.
خلال الحدث IFA 2019 سوني تكشف بشكل رسمي عن الهاتف Xperia 5
خلال الحدث التقني العالمي IFA 2019 المنعقد بالعاصمة الألمانية برلين اليوم الجمعة 6 سبتمبر، أعلنت شركة سوني اليابانية بشكل رسمي عن إطلاق الهاتف Xperia 5.

ويأتي الهاتف Xperia 5 بالعديد من الخاصيات المتطورة، ومن بينها شاشة OLED طويلة بقياس 6,1 إنش، كما يأتي الهاتف Xperia 5 بالمعالج القوي Snapdragon 855 من الشركة الأمريكية كوالكوم، أما في ما يخص الكاميرا فالهاتف Xperia 5 يأتي بأربع كاميرات، ثلاث خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل لكل واحدة، وكاميرا أمامية واحدة بدقة 8 ميجا بيكسل، كما سيأتي الهاتف ببطارية بقوة 3140 مللي أمبير.

وسيكون الهاتف Xperia 5 متوفرا في الأسواق إبتدأ من الإثنين المقبل 9 سبتمبر بسعر يصل إلى 799 أورو أي ما يقارب 881 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أنه في مؤتمر IFA 2019 المنعقد اليوم سيتم خلاله الكشف عن العديد من الأجهزة والخدمات الإلكترونية، ومن بين الأجهزة التي سيتم الكشف عنها، الهاتف القابل للطي جالكسي فولد من الشركة الكورية الجنوبية سامسونج.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق