هواوي تؤجل إطلاق الهاتف القابل للطي Mate X

أعلنت شركة هواوي في مؤتمر إعلامي تقني بمدينة شينزن الصينية عن تأجيل تاريخ إطلاق هاتفها القابل للطي Mate X من شهر سبتمبر إلى شهر نوفنبر
هواوي تؤجل إطلاق الهاتف القابل للطي Mate X
بينما ينتظر الكثيرون إطلاق الهاتف Mate X القابل للطي في شهر سبتمبر، أعلنت العملاقة الصينية هواوي في مؤتمر إعلامي بالمدينة الصينية شينزن على أن أول هواتفها القابلة للطي، الهاتف Mate X لن يطلق في التاريخ المقرر له (شهر سبتمبر)، وأجلت الإطلاق الرسمي إلى شهر نونبر المقبل.

وأكدت شركة هواوي أن السبب الوحيد لهذا التأجيل هو العمل إلى إضافة المزيد من التحسينات للهاتف Mate X وذلك لكي لا تقع في نفس المشكلة التي وقعت فيها الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ، والتي سحبت هاتفها القابل للطي جالكسي فولد من الأسواق بعد أن أطلقته بأيام قليلة.

ومن بين التحسينات التي ستضيفها هواوي لهاتفها القابل للطي Mate X، تصميم أقل سماكة لزر الطاقة، وتغيرات بسيطة في تصميم الهاتف ليكون وزنه الصافي أكثر خفة، كل هذا لتأكد شركة هواوي من عدم وجود أي عيوب أو مشاكل في الهاتف Mate X.

كما أشارات هواوي في نفس المؤتمر بمدينة شينزن بأنها تعمل على نسخة مطورة من الهاتف القابل للطي Mate X والتي ستكون جاهزة العام المقبل، 2020.

هذا التأجيل من شركة هواوي لإطلاق هاتفها Mate X سيكون بمتابة فرصة دهبية لشركة سامسونج، حيث ستطلق هاتفها القابل للطي جالكسي فولد في شهر سبتمبر، أي قبل شركة هواوي بكثير، مما سيفتح الباب أمام سامسونج لغزو الأسواق وبيع كمية أكبر.


زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق