هواوي توقع صفقة بناء شبكة 5G بروسيا

هواوي، هواوي اندرويد، حظر هواوي، منع هواوي، جوجل، اندرويد، امريكا، هواوي ترامب، هواتف هواوي، هواوي روسيا، شبكة الجيل الخامس، الجيل الخامس روسيا، نهاية هواوي، روسيا هواوي، الصين 5G، ازمة هواوي
هواوي توقع صفقة بناء شبكة 5G بروسيا
  • شركة هواوي توقع صفقة بناء شبكة 5G بدولة روسيا.

في الوقت الذي يتحدث المعظم، أو الجميع تقريبا، عن سقوط وتراجع الشركة الصينية العملاقة للإتصال والتقنية، شركة هواوي، بعد قرار واشنطن بحظرها من الأسواق الأمريكية بداعي تخديد الأمن القومي، وإرغام العديد من الشركات على مقاطعتها، كشركة جوجل ومايكروسوفت، شركة هواوي تفاجأ الجميع بصفقة جديدة وكبيرة للغاية.

أحدث صفقة أبرمتها الشركة الصينية هواوي، كانت في العاصمة الروسية موسكو، حيث إلتقى الرئيسين الصيني والروسي قبل ثلاثة أيام، وثم في هذا اللقاء الذي جمع بين الدولتين الصديقتين التطرق للعديد من الأمور، ومن بين هذه الأمور، عقد هواوي صفقة مع دولة روسيا، بحيث ستتكلف الشركة الصينية ببناء الجيل الثالي من الإتصالات، شبكة الجيل الخامس أو ما يعرف ب 5G.

ستتكلف شركة هواوي ببناء شبكة الجيل الخامس للإتصالات إبتدأ من السنة المقبلة، وفي جميع أنحاء دولة روسيا، ولقد أعرب رئيس هواوي عن سعادته إثر عقد هذه الصفقة مع دولة روسيا...

يشار إلى أن شركة هواوي كانت سابقا قريبة من عقد نفس الصفقة مع مملكة بريطانيا، إلا أنها لم تتم، وهذا راجع لعدة أسباب، كالمعارضة الأمريكية وبعض البريطانيين، بحجة أن الشركة ستتجسس على المملكة وبالتالي تشكل خطرا أمنيا على البلاد، خاصة وأن هذه الشركة صينية.

المصدر: express
هواوي، هواوي اندرويد، حظر هواوي، منع هواوي، جوجل، اندرويد، امريكا، هواوي ترامب، هواتف هواوي، هواوي روسيا، شبكة الجيل الخامس، الجيل الخامس روسيا، نهاية هواوي، روسيا هواوي، الصين 5G، ازمة هواوي.
تسجل في هذا الموقع وإربح 10 دولار مباشرة : إضغط هنا
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق