سوني تكشف عن إسم وموعد إطلاق الجهاز الجديد من بلاي ستيشن

بعد الكثير من التسريبات والإشاعات أعلنت شركة سوني اليابانية عن الإسم الرسمي للإصدار القادم من أشهر منصة الألعاب "بلاي ستيشن"، كما أعلنت عن موعد الإطلاق.
سوني تكشف عن إسم وموعد إطلاق الجهاز الجديد من بلاي ستيشن.
بلاي ستيشن 5
وكانت شركة سوني قد كشفت في شهر أبريل الماضي عن جهازها الجديد، والأن فهي أعلنت عن إسمه الرسمي الذي كان متوقعا والذي هو بلاي ستيشن 5 كما أعلنت على أن موعد إطلاقه سيكون في موسم عطلات بداية سنة 2020.

وقالت شركة سوني "نحن فخورون بأن نشارك معكم بأن منصة الألعاب الخاصة بنا سوف تسمى بلاي ستيشن 5 وسوف يتم إطلاقها في الوقت المناسب من موسم عطلات السنة القادمة".

ولم تحدد شركة سوني موعد إطلاق جهاز بلاي ستيشن 5، حيث إكتفت بقول أن الإطلاق سيكون في عطلات السنة المقبلة، كما أنها لم تكشف عن سعر هذه الجهاز لحد الأن.


وحسب موقع المحترف فإن شركة سوني قالت بأن جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد سيأتي مراعيا للبيئة من خلال إستهلاكه المنخفض للطاقة.

ويأتي جهاز بلاي ستيشن 5 بالعديد من الميزات الجديدة من بينها جهاز تحكم جديد أكثر ذكاءا سيشحن مع جهاز بلاي ستيشن 5 يأتي بشاشة تدعم اللمس للمزيد من المتعة أثناء اللعب.

كما قال جيم ريان الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني بأن جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد سيدعم تقنية 4K و8K، فضلا عن توفره على معالج رسوميات ينتج محتوى عالي الدقة يجعل الألعاب أكثر واقعية.

ووعدت شركة سوني بكشف المزيد من الميزات عن جهاز بلاي ستيشن 5 مستقبلا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : ألعاب

إرسال تعليق