سوني تعلن عن الهاتف Xperia 8 مع كاميرات مزدوجة

بعد إطلاقها للهاتف Xperia 5 أعلنت الشركة اليابانية سوني عن إطلاق الهاتف Xperia 8 بشكل رسمي في دولة اليابان، الهاتف Xperia 8 الذي بمواصفات تقنية متوسطة.
شركة سوني تعلن عن الهاتف Xperia 8 مع كاميرات مزدوجة ومع المعالج سناب دراغون 630 بسعر 505 دولار أمريكي.
سوني تعلن عن الهاتف Xperia 8 مع كاميرات مزدوجة
ويأتي الهاتف Xperia 8 بشاشة LCD بقياس 6 بوصات وبدقة Full HD بلس، ويأتي الهاتف بالمعالج القوي سناب دراغون 630 من شركة كوالكوم الأمريكية، كما يأتي الهاتف الجديد من سوني ب4 جيجابايت كسعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام). أما في ما يخص ذاكرة التخزين فالهاتف Xperia 8 يأتي ب64 جيجابايت كسعة تخزين داخلية مع إمكانية إضافة شريحة microSD.

وأبرز ما يميز الهاتف Xperia 8 هو الكاميرا، حيث يأتي بكاميراتين خلفيتين بدقة 12 و8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. والبطارية فقوتها 2760 مللي أمبير. والهاتف متوفر بأربعة ألوان وهي البرتقالي، الأبيض، الأسود والأزرق.
شركة سوني تعلن عن الهاتف Xperia 8 مع كاميرات مزدوجة ومع المعالج سناب دراغون 630 بسعر 505 دولار أمريكي وبأربعة ألوان.
سوني تعلن عن الهاتف Xperia 8 مع كاميرات مزدوجة

وسيظل الهاتف Xperia 8 حصريا في اليابان، ومن المتوقع أن يصل في وقت لاحق من شهر أكتوبر الحالي إلى باقي الدول بكلفة 54000 ين ياباني تقريبا أي ما يعادل 505 دولار أمريكي.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق