تسريب.. أبل ستطلق في 2020 هاتف متوسط المواصفات بسعر منخفض

من المعروف أن جميع هواتف أيفون التي تنتجها أبفل تعتبر من أغلى الهواتف رغم أن مواصفاتها مشابهة مع مواصفات هواتف رخيصة تنتجها شركات أخرى كسامسونج وشاومي. وفي هذا الصدد سرب المسرب الشهير Ming-Chi Kuo معلومات تتعلق بتخطيط أبل لإطلاق هاتف متوسط المواصفات بسعر أرخص.
تسريب.. أبل ستطلق في 2020 هاتف متوسط المواصفات بسعر منخفض
وقال Ming-Chi Kuo بأن شركة أبل ستطلق هاتف متوسط المواصفات يحمل إسم iPhone SE 2، هذا الهاتف الذي سيكون في متناول الجميع عكس هواتف أيفون الأخرى الغالية، والهاتف iPhone SE 2 يتميز بالمعالج القوي A13 مع 3 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي (رام). وأضاف Kuo بأن الهاتف iPhone SE 2 سيأتي شبيها بالهاتف أيفون 8 لكنه أكثر ذكاء.

ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن تبيع شركة أبل ما بين 30 و40 مليون وحدة من الهاتف iPhone SE 2 في سنة 2020.

ويأتي هذا التسريب الجديد من المحلل Ming-Chi Kuo بعد أن سبق للصحيفة الكورية الجنوبية Nikkei Asian Review أن أشارت بأن شركة أبل تعمل على إطلاق هاتف متوسط المواصفات.

وقال Ming-Chi Kuo بأن شركة أبل ستتوقف عن بيع الهاتف أيفون 8 فور إطلاقها  للهاتف iPhone SE 2، وذلك لأن هذا الأخير سيأتي بسعر أرخص وميزات أكثر تطورا كميزة Face ID وأيضا كاميرات أكثر من حيث العدد وأدق من حيث الجودة.

وحسب Kuo فسعر الهاتف iPhone SE 2 سيكون ما بين 349 و399 دولار أمريكي، وسيكون هذا الهاتف موجها أساسا لمالكي الهاتف أيفون 6.

جدير بالذكر بأن شركة جوجل هي الأخرى تعمل على هاتف متوسط المواصفات يحمل إسم Pixel 4a، ويبدو أن شركتي جوجل وأبل يريدون إستهداف الأسواق الناشئة بهذه الهواتف ومنافسة الشركات الرائدة في الهواتف المتوسطة المواصفات كشركتي هواوي وسامسونج.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق