تقرير: أبل تستعد لإطلاق هاتف متوسط المواصفات في سنة 2020

أشارت عدة مصادر بأن شركة أبل تستعد لإطلاق هاتف متوسط المواصفات، وبالتالي بيعه بسعر منخفض، وذلك لإستهداف الأسواق الناشئة، وخاصة السوق الصينية التي تسيطر عليها شركة هواوي وشركة سامسونغ.
أبل تستعد لإطلاق هاتف متوسط المواصفات في سنة 2020
أشارت عدة مصادر بأن الشركة الأمريكية أبل تستعد لإطلاق هاتف متوسط المواصفات، وبالتالي بيعه بسعر منخفض، وذلك لإستهداف الأسواق الناشئة، وخاصة السوق الصينية التي تسيطر عليها شركة هواوي.

وحسب الصحيفة الإقتصادية اليابانية Nikkei Asian Review فإن شركة أبل تستعد لإطلاق هاتف متوسط المواصفات مطلع العام 2020، وذلك بعد تراجع حصتها في الأسواق الأسيوية وخاصة الصينية، حيث تهدف شركة أبل بهذا الهاتف أن تجعل لنفسها مكانا أكبر في هذه الأسواق، ومنافسة أكبر الشركات، كشركة سامسونغ وشركة هواوي.

وحسب ذات المصدر فإن الهاتف الجديد المتوقع إطلاقه من طرف شركة أبل في سنة 2020 سوف يأتي بشاشة LCD بقياس 4,7 إنش، فيما لم تضيف الصحيفة أي معلومات أخرى عن مواصفات الهاتف المنتظر من أبل.

جدير بالذكر أن شركة أبل تستعد لإطلاق ثلاث هواتف، الهواتف أيفون 11، أيفون 11 برو وأيفون 11 برو ماكس قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي، وذلك حسب ما أوردته عدة مصادر.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق